الماكينة والجير بحالة ممتازة جداً ولا تشكو من أي أعطال، والمكيف شغال بكفاءة.
السيارة من الداخل فابريكة بالكامل ونظيفة جداً.
تم رش السقف والكبوت رش نظافة فقط بدلاً من بقع الورنيش، والسيارة بشكل عام نظيفة ومرتبة.
السيارة مركونة منذ فترة بسبب سفر صاحبها.