menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

هيونداي النترا 2007 . . سيدان متوسطة الحجم بسعر متوسط 157 ألف جنيه

المنافسة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم سيطرت على قطاع كبير منها هيونداي النترا وكان لموديل 2007 نجاح كبير.

 

 

هيونداي النترا 2007 حملت تصميم جريء وقوي

تعتبر هيونداي النترا واحدة من السيارات الناجحة ليس على مستوى مصر فقط بل وعلى مستوى العالم, وجاء موديل 2007 من السيارة كمواصلة لنجاح هذه السيارة في السنوات السابقة على ذلك وحملت تصميم جريء مستوحى من سيارات سانتافي بمصابيح أمامية بشكل العيون ومصابيح خلفية مشابهة للموجودة في الجزء الأمامي مع شبكة تهوية أمامية بخطوط عريضة كرومية .

 

هيونداي النترا 2007 انسيابية تتسع لخمسة ركاب

وجاء السيارة بمصابيح ضباب مثلثة الشكل في الجزء السفلي مع تصميم جسم السيارة ليكون أكثر انسيابية مع خطوط جانبية مميزة وبلغ طول جسم السيارة 4.505 متر وهو ما يوفر رحابة في الجزء الأمامي والخلفي من مقصورة السيارة التي تتسع لخمسة ركاب بالغين كما زاد عرض السيارة ليبلغ 1.775 متر وبلغ الارتفاع لها 1.480 متر. 

 

هيونداي النترا 2007 زودت بصندوق خلفي 400 لتر

وتعتبر النترا من سيارات السيدان متوسطة الحجم وتأتي بعجلة قيادة بتصميم رياضي وتابلوه مميز منحدر وعدادات باضاءة نيون أنيقة وأماكن تخزين عديدة في كونسول السيارة الوسطي وفي لوحة القيادة والابواب وحتى في سقف السيارة وظهر المقاعد الأمامية و6 حوامل أكواب وصندوق خلفي سعة 400 لتر ويمكن طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة التخزين .

 

محرك 1600 سي سي بقوة 121 حصان في هيونداي النترا 2007

وقدمت السيارة بمحرك 1600 سي سي من 16 صمام بكاملة علوية مزدوجة وبقوة اجمالية 121 حصان عند 6200 لفة في الدقيقة وعزم دوران 15.7 كجم متر عند 4200 لفة في الدقيقة. كما تأتي بناقل حركة مانيوال 5 سرعات او أوتوماتيك من 4 سرعات والمحرك يورو 3 كما تأتي السيارة بشاسيه جديد وتعليق مستقل بقوائم ماكفرسون وفرامل أكبر في الأمام والخلف. 

 

متوسط سعر هيونداي النترا 2007 تراوح بين 145 و165 ألف جنيه

وقدمت السيارة بتجهيزات تشمل تكييف و4 مخارج لتوزيع الهواء وراديو كاسيت و4 سماعات وزجاج كهربائي كامل وباور ستيرينج وسنتر لوك ومرايا كهربائية وانذار وقدمت السيارة بسعر بلغ 89.900 جنيه لموديل GL المانيوال وGL الأوتوماتيك بسعر 97.900 ألف جنيه . ويبلغ سعر السيارة في سوق المستعمل حالياً 157 ألف جنيه وتتراوح بين 145 و165 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن