menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

هل ستنجح تطبيقات إتاحة سيارات الأجرة للعملاء فى الارتقاء بمستوى “التاكسى الأبيض”؟

رغم اعتراض سائقى التاكسى على منظومتى «أوبر» و«كريم» فى بداية عملهما بالسوق المحلى، فإن الكثير منهم رضى بالأمر الوقع، وبدأ العمل ضمن منظومة التطبيقات الإلكترونية التى تتيح السيارات فى توصيل العملاء

الإعتراض فى البداية

تحاول الشركات التى قررت ضم سيارات الأجرة للعمل ضمن منظومتها تحسين الخدمات المقدمة للعملاء والارتقاء بمستوى خدمات التاكسى الأبيض، والتى يشتكى الكثير من مشكلات التلاعب فى عداداتها، وعدم موافقة السائقين على جميع «المشاوير» التى يطلبها الزبون، بالإضافة إلى عدم إتاحة التاكسى الأبيض فى كل الأوقات، فهل ستنجح هذه التطبيقات فى الارتقاء بمستوى خدمات التاكسى الأبيض؟ .

 

البداية مع كريم

البداية من شركة « كريم » التى بدأت الأسبوع الماضى إتاحة الخدمة من خلال تطبيقها الإلكترونى بهدف الارتقاء بخدمات التاكسى الأبيض، وحصول العميل على خدمة مميزة بالتسعيرة الرسمية للدولة، وعدم التلاعب فى العداد، وتنفيذ جميع الرحلات التى يطلبها العميل.

 

قال وائل الفخراني، العضو المنتدب لشركة  « كريم » ، إن الهدف الأساسى من انضمام التاكسى الأبيض لتطبيق الشركة الإلكترونى هو إتاحة خيارات إضافية للعملاء بجانب الخدمات الأخرى، كما أننا نسعى للارتقاء بمستوى خدمات التاكسى الأبيض خلال الوقت الحالي.

 

وأضاف أن شركته خصصت مركزاً لتدريب جميع سائقى التاكسى الأبيض، لافتاً إلى أن الانضمام اختيارى، ويستطيع السائق العمل فى أى وقت طوال أيام الأسبوع ومن أى مكان.

 

وأشار إلى أن انضمام التاكسى الأبيض إلى منظومة الشركة سوف يسهم فى تطوير خدمات المواصلات بالقاهرة، ويضمن تغطية أكبر لجميع المناطق، خاصة أنه يعمل بالقاهرة ما يقرب من 42 ألف تاكسى أبيض.

 

وأوضح أن من شروط انضمام التاكسى الأبيض أن تكون السيارة موديل حديث، ومكيفة وبحالة جيدة، وأن يكون السائق غير مدمن وملتزماً، ولديه أسلوب مميز فى التعامل مع العملاء .

مع كريم التجربة مختلفة

من جانبه، قال أحد سائقى التاكسى الأبيض المنضمين إلى شركة كريم ، إنه عمل سائق تاكسى لمدة تتخطى 20 عاماً، لكن تجربته مع شركة كريم مختلفة جداً، حيث يرتدى زياً رسمياً، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات التى ينفذها.

 

وأشار إلى أن الانضمام إلى الشركة مكسب كبير لجميع سائقى التاكسى الأبيض، حيث يوفر الوقت والبنزين فى الحصول على الزبائن، وعدم الجدل مع العملاء على ثمن «المشوار» الذى يحدده التطبيق، ويحقق أكبر عدد من «الأوردرات»، وتقليص عدد ساعات العمل اليومية وتحقيق مكسب أكبر.

 

وفى سياق متصل، قال ريمون رأفت، الرئيس التنفيذى لشركة «البطل» وصاحب تطبيق «تاكسى البطل» المتخصص فى إتاحة سيارات أجرة للعملاء والذى بدأ عمله خلال الشهر الماضي، إن تشغيل تطبيق للتاكسى الأبيض يعد من أولى الخطوات الصحيحة لتحسين الخدمة المقدمة للعميل.

 

وأضاف أن التطبيق سوف يسهم فى مراقبة العداد منذ بداية الرحلة حتى نهايتها، كما يتيح الدفع بشكل إلكترونى من خلال بطاقة ائتمانية.

 

وأوضح أن التطبيق يعمل على راحة العميل، من سيارة مكيفة وتحديد المكان الذى يرغب فى الوصول إليه، ومن أى اتجاه يسلك السائق طريقه، وهو ما يسهم فى زيادة الثقة بين العميل وسائقى التاكسي، التى تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

 

وأكد أننا لا نهدف إلى تحقيق أرباح فى الفترة الأولى، ونسعى خلال تلك الفترة إلى نشر ثقافة كيفية طلب تاكسى أبيض من خلال «سمارت فون»، وتقديم خدمات إضافية بنفس السعر الرسمى للتاكسى الأبيض .

 

الملاكى أغلى من التاكسى

ولفت إلى أن الشركة تسعى لتطوير التطبيق بشكل مستمر باستخدام أحدث التقنيات والحلول، كما أنها توفر جميع الاستثمارات للتطبيق، منوها بأنها تقدم عروضاً للعملاء والسائقين لجذب أكبر عدد فى المراحل التجريبية للتشغيل.

 

وطلب أحد سائقى التاكسى الأبيض، من الشركة توفير مميزات إضافية للراغبين فى الانضمام إليها، خاصة أن تسعيرة العداد لن تزيد خلال الفترة المقبلة، كما أن تسعيرة السيارة الملاكى أغلى من التاكسى .


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن