menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

نصائح لشراء النساء للسيارات المستعملة

عند قيام النساء بشراء سيارات مستعملة يتعرضن في أوقات كثيرة لعمليات احتيال أو بيع سيارات معيبة لهن أو جهلن يدفعن مبالغ أكبر ولهذا هناك نصائح تفيد في هذا الأمر. 

 

 

تخوف النساء من شراء سيارة مستعملة بأنفسهن طبيعي بسبب عمليات الاستغلال

معظم النساء يخشين من  فكرة شراء السيارات لأسباب وجيهة , فغالبًا ما تتم عملية نصب على النساء عندما يحاولن شراء سيارة مستعملة  خاصة لو كانت من خارج الشركات المعتمدة والمشهورة ، ويعتقد معظم تجار السيارات أن النساء ليس لديهن أي فكرة عن السيارات وعملية شراء السيارات ، ويقوموا باستغلال ذلك  ، وهنا عدد من النصائح التي من شأنها أن تساعد النساء في التغلب على هذا الحاجز النفسي واتخاذ القرار الصحيح عندما ترغب في شراء سيارة مستعملة.

 

اعرفي ما الذي تريديدنه عند شراء سيارة مستعملة

الخطوة الأولى في شراء السيارات المستعملة هي معرفة ما تريده المرأة بالضبط ، وفي الواقع ، قبل الدخول في أي عملية شراء يجب أن تأخذي وقتاً للبحث عن النماذج التي ترغبين في الحصول عليها ومعرفة كيف تتناسب السيارة مع اختيارك ومع نمط حياتك والموقف المالي وعادات القيادة. وعلى سبيل المثال ، إذا كان مصدر دخلك منخفض إلى متوسط ، فأنت تريدين تجنب استخدام السيارات التي تستهلك كميات كبيرة من البنزين.

 

التفاوض على السعر وليس طريقة الدفع للسيارات المستعملة

الخطوة التالية في شراء سيارة مستعملة هي تحديد القيمة التي يمكن دفعها،  فإذا كان بإمكان وضعك المالي شراء سيارة هيونداي فيرنا ، فلا فائدة من النظر إلى سيارة شيفروليه فاخرة. وعند العثور على السيارة المناسبة للميزانية يجب أن تتفاوضي على السعر بثقة لأنك تعلمين أن لديك الميزانية التي تسمح بشراء السيارة وليس على طريقة الدفع. 

 

معرفة تاريخ السيارة ومشكلاتها مهم للتأكد من أنها صفقة جيدة

نظرًا لأنك امرأة تشترين سيارة مستعملة ، فقد يرغب مندوب المبيعات في أن يبيع لك سيارة بها مشكلة أو عيب أو لا تبيع بشكل جيد بافتراض أنك لا تعلمين ما تبحثين عنه ، وإذا لم يكن لديك معرفة ميكانيكية عن السيارات ، ففكري في أخذ ميكانيكي سيارات معكي ليساعدك في التحقق من وجود مشاكل محتملة بالسيارة.

كما يجب التحقق من تاريخ السيارة ، بما في ذلك الحوادث والإصلاحات والمشاكل مع الشرطة والمخالفات. 

 

الاختبار قبل الشراء للسيارات المستعملة ضروري

بمجرد رضاك عن اختيار سيارتك وسعرها ، من المهم أن تقومي قبل توقيع أي عقد أو تسليم أي مبالغ نقدية باختبار قيادة السيارة في حي هادئ حتى تتمكني من سماع المحرك وسماع أي صوت مختلف قد ينذر بمشكلة في السيارة وإذا قمت باختبار قيادة السيارة خلال النهار ، فمن الجيد العودة في وقت متأخر من المساء لاختبار القيادة ليلًا. وبهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من أن جميع المصابيح الداخلية والخارجية تعمل بشكل صحيح.

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن