menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

نصائح لاستخدام السيارات القديمة 

في حال كانت لديكم سيارات قديمة فهناك طرق عديدة يمكن أن تجعل عملها مستمر بصورة أفضل وبوسائل بسيطة  يمكن جعلها سيارات مميزة.

تكلفة صيانة السيارات المستعملة القديمة أوفر بكثير من الجديدة

هناك الكثيرون ممن يعشقون السيارات المستعملة القديمة ويرفضون بيعها وربما تكون أسباب ذلك عاطفية مثل أن تكون أول سيارة قمت بشرائها أو لاسباب عملية مثل أن سعرها أوفر من شراء سيارة جديدة ولكن في النهاية استخدام سيارات مستعملة قديمة يجعل هناك ضرورة لتوفير مزيد من العناية بهذه السيارات أكثر مما لو كانت سيارات جديدة ولكن في نفس الوقت تكلفة الصيانة لا تكون بنفس ارتفاع اسعار السيارات الجديدة.

 

نصائح بسيطة للمساعدة في صيانة السيارت القديمة

وصدقوا أو لا تصدقوا فهناك نصائح بسيطة يمكن أن تساعد في صيانة السيارات القديمة بدون تكلفة كبيرة فبعض الأمور التي يمكن عملها للسيارات القديمة قد تكون مؤثرة بشكل لا يصدق وهي تقلل من نفقات الصيانة بصورة كبيرة : 

 

تأكدوا من تغيير الزيت والفلتر باستمرار

تغيير الزيت باستمرار يزيد من عمر محرك السيارة ففي حال عدم تغيير الزيت بصورة مستمرة فيمكن التسبب في مشكلات عديدة للمحرك مع الوقت فبالتالي يجب تغيير الزيت وفلتر الزيت للحفاظ على المحرك بدون مشكلات التآكل والصدأ.

 

لا تنسوا سوائل السيارة !!

تغيير سائل الفرامل وناقل الحركة مهم للغاية ولكن ليس هناك حاجة لتغييرهم بصورة مستمرة ومتقاربة ولكن يجب أن يتم فعل ذلك في توقيته المناسب ودليل السيارة المصدر الأهم لتعريفكم بموعد تغيير السوائل وتغيير سائل الفرامل يجعلها أكثر سلاسة في العمل ويحمي فرامل السيارة من الرطوبة والصدأ والتآكل.  


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن