menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

ميتسوبيشي لانسر 2007-2017 توفر القيمة والاعتمادية 

تعتبر سيارات لانسر من السيارات التي حققت نجاح كبير على مستوى العالم خاصة في الفترة من 2007 الي 2017 قبل وقفها عالمياً.

 

 

الجيل الثامن من لانسر انطلق في عام 2007

تعتبر سيارات ميتسوبيشي لانسر من السيارات المفضلة لعشاق تعديل السيارات وعشاق الراليات والسباقات ويبلغ سعر هذه السيارة في صورتها الجديد خارج مصر قرابة 20 ألف دولار عندما أطلق الجيل الثامن من السيارة في عام 2007 وهذه السيارة لاتزال في المبيعات رغم تواجد منافسين لها أكثر عصرية وتطور في التصميم والتجهيزات. 

 

لانسر مفضلة للعملاء لحجمها المميز وتصميمها المثير وقيادتها المريحة

والعديد من ملاك السيارة يفضلونها لحجمها المميز وتصميمها الحاد وقيادتها المريحة واعتماديتها ولكن يعيب السيارة عدم استخدامات خامات مميزة في التصنيع للحفاظ على السعر والطلاء غير الجيد والضوضاء المرتفعة التي تصدر من السيارة وارتفاع استهلاكها للوقود.وبالنسبة للانسر ايفوليوشن فهي مختلفة تماماً بقوتها وأدائها عن نسخ لانسر التقليدية حيث أنها تأتي بمحرك تيربو مميز. 

 

توفرت لانسر عالمياً بمحرك 2000 سي سي وناقل مانيوال أو CVT

وفي عام 2007 طرحت الشركة عالمياً من لانسر نسخ ES وVR وVRX واعتمدت على محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بعزم دوران 198 نيوتن متر وناقل حركة مانيوال 5 سرعات أو CVT مع مبدلات سرعة بعجلة القيادة في نسخة VRX. فيما حملت نسخ ES عجلات ألومنيوم حتى عام 2014 فيما زودت نسخة VRX بتعليق رياضي معدل ومكابح أكبر في الحجم وعجلات أكبر. 

 

تجهيزات عديدة توفرت سيارات لانسر وتم تقديم نسخ هاتشباك منها

ومن ضمن تجهيزات السيارة القياسية نوافذ كهربائية ومثبت سرعة ونسخة VR زودت بايرباج اضافي ومساحات زجاج حساسة للمطر ومصابيح ضباب وشفة اسبويلر وفرش جلدي لعجلة القيادة بينما في نسخة VRX فظهر اسبويلر خلفي ومقاعد رياضية ومفتاح ذكي وبلوتووث. وفي عام 2009 تم تقديم نسخ لانسر الهاتشباك أما أعلى اصدارات لانسر فشملت طراز لانسر Aspire وقدمت بلمسات كرومية ومقاعد جلدية ولمسات خشبية ونظام صوتي راقي ونظام ملاحة ومحرك 2.4 لتر.

 

7 ايرباج في موديلات لانسر 2010

وكل موديلات 2010 من السيارة زودت بسبع ايرباج كما طرحت من السيارة نسخ خاصة مختلفة وفي عام 2011 حصلت السيارات على مدخل USB وشاشة ملونة LCD وفي عام 2012 زودت ES بكاميرا خلفية للركن. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن