menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

موديلات بريليانس القديمة . . سيارات مستعملة يصعب العثور عليها !!

تحقق بريليانس نجاح طيب في السوق المصري ولكن موديلاتها الأقدم يبدو انها لم تحقق المأمول ولم تحقق مبيعات كبيرة وهو ما انعكس بصورة كبيرة علي ضعف تواجدها في سوق السيارات المستعملة . 

 

 

قلة التواجد

هناك سيارات مستعملة توجد بكثرة في سوق السيارات المستعملة سواء العادي أو الالكتروني وهناك سيارات أخري يندر وجودها وأخري توجد بصورة محدودة للغاية ومن هذه النوعية من السيارات موديلات بريليانس في السوق المصري التي تعتبر من السيارات التي يقل تواجدها في سوق المستعمل خاصة في موديلاتها الأقدم التي رغم عدم توفرها بصورة كاملة كسيارات جديدة ولكنها رغم ذلك من السيارات التي يقل تواجدها ولكن لا ينعدم.

 

سبلندور

برليانس تعتبر من الشركات التي استبدلت موديلاتها القديمة بالكامل وغيرتها بموديلات باسماء جديدة مثل V5 و V4 و H330 ، بينما وفرت الشركة من قبل موديلات مثل موديل سبلندور وهذه السيارة من السيارات القليلة التواجد في السوق ويمكن أن يصل متوسط السعر في سوق المستعمل الي 60.000 جنيه . أما بريليانس جالينا فهي تتواجد بصورة أكثر قليلاً من سبلندور وتتوفر منها بصورة أكبر موديلات 2007 و2008 و2009 ويتراوح سعرها ما بين 55 ألف و75 ألف جنيه في المتوسط. 

 

FRV

وبالنسبة لبريليانس FRV فتوفرها محدود جداً في سوق المستعمل وأكثر موديلاتها تواجداً موديل 2009 ويبلغ متوسط سعرها 64 ألف جنيه. أما بريليانس FSV فتوجد بصورة أكثر نسبياً وتشتهر بموديلات 2011 حتي 2013 ومتوسطها السعري من 70 الف الي 80 ألف جنيه وأخيراً لدينا موديل V5 الوحيد المتواجد في تشكيلة بريليانس حالياً وهو يتوفر في صورة موديلات حديثة تبدأ من 2013 حتي 2016 ويبلغ متوسط السيارة السعري من 140 الي 170 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن