menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

مرسيدس B-160 قدمت في 2010 بسعر كيا بيكانتو في 2017

تعتبر مرسيدس B-160 سيارة مختلفة عما تعودنا عليه في مرسيدس من السيارات السيدان الفاخرة أو الدفع الرباعي الكبيرة . 

 

 

مرسيدس B-160 سيارة MPV مختلفة قدمت لأول مرة في مصر في 2010

تعتبر مرسيدس B-160 من السيارات المختلفة التي طرحتها مرسيدس في الأسواق في العالم لأنها من فئة تختلف عن سيارات مرسيدس السيدان المشهورة وكذلك ليست من فئة السيارات ذات الدفع الرباعي الكبيرة بل هي من فئة السيارات الـ MPV النادرة لدى مرسيدس وهذه السيارة طرحت في السوق المصري لفترة من الوقت ومنها موديلات 2010 التي نتحدث عنها اليوم. 

 

مرسيدس B-160 قدمت في العالم لأول مرة في 2005

طرحت هذه السيارة لأول مرة في العالم في عام 2005 لتوفر الجانب العملي الذي تشتهر به هذه الفئة للراغبين في شراء سيارات مرسيدس عملية بصورة أكبر من الهاتشباك وجاء طرح هذه السيارة في مصر لأول مرة في عام 2010 لتخرج طراز B-150 من الخدمة وتستهدف بصورة كبيرة الشباب مع تغيير الكثير من ملامحها خاصة الابعاد التي باتت مميزة ومناسبة للجميع. 

 

سعة تخزين خلفية تبلغ 1530 لتر لمرسيدس B-160

وتأتي السيارة بسعة تحميل كبيرة ترتبط بطي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين الخلفية وارضية السيارة المتحركة التي يمكن تقليل ارتفاعها لزيادة التخزين وتبلغ سعة الحقيبة الخلفية للسيارة 544 لتر يمكن زيادتها الي 1530 لتر مع طي المقاعد الخلفية كما أن سقف السيارة بدوره يمكن التحميل فوقه بما يصل الي 75 كجم بينما يبلغ وزن السيارة نفسها 1835 كجم.

 

محرك 1500 سي سي بقوة 95 حصان لمرسيدس B-160 موديل 2010

وتتمتع السيارة بتصميم رياضي مميز مع شبكة تهوية بثلاث فتحات رئيسية تتوسطها نجمة مرسيدس مع لمسات ديناميكية وانسيابية لجسم السيارة بشكل عام, ومن حيث المحركات فقد زودت السيارة بمحرك 1500 سي سي من 4 أسطوانات مع ناقل حركة أوتوترونيك من 5 سرعات وتولد منظومة دفع السيارة قوة 95 حصان وعزم دوران 140 نيوتن.متر ويمكنها التسارع حتى 100 كم\ساعة في 13.2 ثانية مع سرعة قصوى 174 كم\ساعة وتستهلك 6.9 لتر وقود لكل 100 كم مع خزان وقود 54 لتر وطرحت هذه السيارة لأول مرة في مصر في عام 2010 بسعر 240 ألف جنيه أي بثمن سيارة كيا بيكانتو في الوقت الحالي. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن