menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

مدير مبيعات الحرمين لهتلاقي : نقدم أفضل الأسعار لسيارات تويوتا ونفتتح فرع القطامية في ديسمبر

شركات السيارات والتجار يعيشون مع السوق لحظة بلحظة ويتأثرون بكل صغيرة وكبيرة تجرى فيه والركود رغم تراجعه قليلاً ولكن توقعات 2018 يصعب الاستقرار عليها.

 

 

الحرمين للسيارات أكبر موزع لسيارات تويوتا في مصر وفرع القطامية ينتهي الشهر الجاري

صرح الاستاذ محمد مصطفي عامر وشهرته محمد عامر مدير المبيعات في شركة الحرمين للسيارات لهتلاقي دوت كوم بأن الحرمين تعتبر أكبر موزع لسيارات تويوتا في مصر كما أنها أكبر مستورد للسيارات الخليجي في السوق وذكر ان الشركة تأسست عام 2005 ولديها فرع في الحي السابع وجاري العمل على تأسيس فرع جديد للشركة في القطامية سيتم الانتهاء منه خلال الشهر الجاري. 

 

شركة سيارات تؤكد تراجع المبيعات في 2016 و2017 مقارنة بعام 2015

وأوضح أن السوق يعاني من ركود في المبيعات خاصة في 2016 و2017 بعكس ما كانت عليه المبيعات في السوق في عام 2015 وقال أن الركود الحادث في السوق بسبب زيادة الأسعار وارتفاع معدلات الفوائد في التقسيط علي السيارات من البنوك وقال أن الأمور حالياً فيها نوع من الحركة والمبيعات فيما أكد أن الأمور غير متوقعة في عام 2018 بسبب حدوث زيادات مستمرة في أسعار السيارات . 

 

الحرمين تؤكد أن انخفاض الأسعار مع بداية العام الجديد اشاعة كل عام

وبخصوص احتمالات تراجع اسعار السيارات في 2018 قال أن هذه اشاعة كل عام فحتي لو انخفضت الجمارك على السيارات الأوروبية فسيتم تعويضها بالقيمة المضافة من ناحية أخرى . كما أكد أنهم يقدمون سيارات تويوتا بأرخص الأسعار في مصر بجانب تقديم أحسن سعر في السيارات لأنهم يحققون أقل مكسب في السوق وأوضح أن سبب ذلك أنهم بدأوا حديثاً في التعامل مع المستهلكين العاديين بينما كانوا في السابق يتعاملون في المبيعات التجارية مع الشركات وبدأوا يتجهون للتعامل مع العملاء الفرديين في آخر 3 شهور وبالتالي يقدموا أفضل الأسعار في السوق. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن