menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

ليفان ميني الهاتشباك الصغيرة بمتوسط 60 ألف جنيه

الشباب الذي يعشق سيارات ميني وجد في موديلات ميني ليفان بديل بسعر رخيص للسيارة الشبابية ولكن بالتأكيد فارق الجودة والشكل كبير.

 

 

ليفان الصينية قلدت شكل موديلات ميني الانجليزية

نعرف جميعاً سيارات ميني الصغيرة الحجم الكبيرة الامكانيات والتي تغيرت كثيرا في الفترة الأخيرة وباتت أكبر في الحجم ولكن بعض الشركات الصينية حاولت استغلال اسم ميني في السابق لتقديم موديلات تحاول أخذ بعض ملامح موديلات الشركة الانجليزية ومن بين الشركات التي فعلت ذلك شركة ليفان الصينية التي طرحت في السوق المصري في 2010 موديلات باسم ميني 320 مشابهة في الشكل والاسم لحد ما لموديلات ميني الانجليزية مع فارق الامكانيات والاسم وكل شيء بكل تأكيد.

 

محرك 1400 سي سي بقوة 90 حصان في ليفان ميني الهاتشباك

وقدمت ليفان ميني للسوق المصري كسيارة هاتشباك صغيرة للمساهمة في جذب فئة الشباب العاشق للسيارات الرياضية الصغيرة التي تحمل تصميم مختلف مع اقتصاد في استهلاك الوقود ومصاريف تشغيل قليلة . وحملت هذه السيارة محرك 4 سلندر من 16 صمام سعة 1400 سي سي بقوة 90 حصان ويتصل بهذا المحرك ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات .

 

حجم ميني ليفان الصغير يجعلها سيارة مدن مناسبة

وتحقق السيارة أداء جيد في استهلاك الوقود مع معدل استهلاك يبلغ 4.8 لتر لكل 100 كم وهو أمر يتناسب مع أسعار الوقود المرتقعة في الوقت الحالي ، كما تتميز السيارة بصغر حجمها وأبعادها مما يسهل ركنها في أماكن أصغر ولكنها مع ذلك سيارة واسعة من الداخل تتسع لخمسة ركاب وتحمل صندوق خلفي سعة 300 لتر للتخزين . 

 

متوسط سعر ليفان ميني يبلغ 60 ألف جنيه

كما تتميز السيارة بالكثير من التجهيزات التي تشمل فرامل ABS لمنع الانزلاق ونظام توزيع قوة الفرملة EBD و2 وسادة هوائية ومانع من السرقة وواقي من الصدمات وغلق أوتوماتيكي للأبواب وبلغ سعر هذه السيارة وقت تقديمها منذ سنوات عديدة 55 ألف جنيه كسيارة جديدة. ويبلغ متوسط سعر السيارة ليفان 320 قرابة 60 ألف جنيه.  


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن