menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

لانسر 2004 . . قدمت من 13 عام بسعر 97.500 جنيه وسعرها الآن 122 ألف 

تسللت ميتسوبيشي بسيارتها لانسر لقلوب عشاق السيارات في مصر حتى باتت من بين أهم الموديلات التي تحظي بطلب كبير في البلاد حتى اليوم.

لانسر 2004 حققت نجاح كبير في مصر 

نجحت ميتسوبيشي لانسر في تحقيق مبيعات قوية على مستوي العالم وكان لها في مصر اقبال غير طبيعي حتي أنها تعتبر من أكثر السيارات مبيعاً في مصر ومن بين هذه الموديلات المميزة التي نجحت في مصر موديلات 2004 الكريستالة التي تميزت في التصميم الداخلي والخارجي مع التجهيزات المتنوعة وعوامل الراحة والأداء معاً. 

 

لانسر 2004 من السيارات العائلية الرياضية السيدان

وهي من بين السيارات السيدان العائلية رياضية النكهة التي تأتي بتصميم يجمع بين الرشاقة والرياضية مع مقدم رياضية وشكة أمامية من جزئين مع خط واحد وسطي لتصميم غطاء المحرك يمتد من الاكصدام الأمامي لنهاية غطاء المحرك ومصابيح أمامية انسيابية بشكل مثلثي مع مصابيح خلفية مزدوجة واضافة 6 ألوان جديدة في وقت تقديمها للسطح الخارجي لها. 

 

محركان 1300 و1600 لموديل لانسر 2004

وتتمتع السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات كاملة علوية مفردة و16 صمام سعة 1300 سي سي بقوة 88 حصان مع نظام حقن الكتروني متعدد النقاط وعزم دوران 11.4 كجم متر. كما قدمت بمحرك 1600 سي سي بقوة 122 حصان مع نظام ABS, ومن أعلي فئات السيارة GLX التي تأتي بمجموعة من الخيارات الرياضية التي تناسب عشاق السرعة وتتجهز السيارة بتكييف هواء وسنتر لوك بريموت وغلق الأبواب عن بعد وزجاج كهربائي .

 

متوسط اسعار ميتسوبيشى لانسر 2004 سعري 122 ألف جنيه

كما تتمتع بمرايا كهربائية وراديو كاسيت ومشغل اسطوانات وتابلوه اليجانس وفتحة سقف ومجموعة التجهيزات الرياضية التي تشمل عجلات سبور واسبويلر ستوب ومصابيح ضباب واريال سقف ووسائد هوائية. وقدمت السيارة بسعر يبلغ 97.500 جنيه في عام 2004 أما متوسط أسعارها حالياً فيبلغ 122 ألف جنيه في سوق المستعمل


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن