menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

لاندروفر رانج روفر سبورت موديل 2009 . . الفخامة الانجليزية في سوق المستعمل

السبيل للحصول على سيارة فاخرة بسعر مناسب هو البحث عنه في سوق المستعمل والوصول لسيارة مثل لاندروفر رانج روفر سبورت موديل 2009 قد يكون عسير بعض الشيء.

 

 

انتعاش لسوق السيارات الفاخرة المستعملة في مصر على غرار سوق الفاخر الجديد

قطاع السيارات الفاخرة بات عليه طلب كبير في السوق المصري رغم الظروف الاقتصادية ولهذا نري سيارات يتجاوز سعرها الملايين الخمسة تطرح في السوق المصري ، وبالتالي فليس من الغريب أن يكون هناك انتعاش لسوق السيارات المستعملة الفاخرة الذي يضم العديد من الشركات في مصر ومنها شركة لاندروفر التي باتت تحقق نجاح طيب في مصر. 

 

محرك سعة 4200 سي سي بقوة 390 حصان في لاندروفر رانج روفر سبورت موديل 2009

ومن بين سيارات الشركة في سوق المستعمل في الوقت الحالي موديلات رانج روفر سبورت 2009وهي سيارة تحمل تصميم متميز بوحدات اضاءة أمامية مزدوجة دائرية وشبكة تهوية مستطيلة مميزة وصادم قوي ومصابيح ضباب سفلية وتتمتع السيارة بمظهر قوي يكمله محركها المميز سعة 4200 سي سي 8 سلندر بقوة 390 حصان عند 5750 لفة في الدقيقة. 

 

استهلاك لاندروفر رانج روفر سبورت 2009 من الوقود 12لتر\100كم

وتحمل السيارة كذلك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات وتمكنها هذه المواصفات من التسارع من الثبات الي 100 كم\ساعة في 7.2 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 210 كم في الساعة ولكن معدل استهلاكها من الوقود مرتفع بكل تأكيد مثل هذه الفئة الفاخرة من السيارات بمحركات كبيرة السعة حيث تستهلك 12 لتر وقود لكل 100 كم كما تأتي بخزان وقود سعة 91 لتر. 

 

لاندروفر رانج روفر سبورت موديل 2009 قدمت جديدة من 9 سنوات بسعر مليون و550 ألف جنيه

وتأتي السيارة بالعديد من التجهيزات الخاصة بالرفاهية والأمان وتشمل فرامل ABS وDTC بجانب 8 وسائد هوائية ويبلغ وزن السيارة 2572 كجم , وتأتي بطول 4.788 متر وعرض 2.170 متر وارتفاع 1.812 متر وصنعت السيارة في بريطانيا وبلغ سعرها وهي جديدة في مصر في عام 2009 مليون و550 ألف جنيه.

 

لاندروفر رانج روفر سبورت موديل 2009 تأتي بـ2 تكييف أوتوماتيك ومثبت سرعة

وتتمتع السيارة بباور ستيرينج وسنتر لوك وريموت كنترول وزجاج ومرايا كهرباء و2 تكييف أوتوماتيك وسي دي MP3 وجلد ألكانتارا للمقاعد وزجاج عازل للصوت ونظام توجيه حساس للسرعة ومثبت سرعة ومصابيح زينون مزدوجة.  


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن