menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كورولا الجمل . . سيارة قليلة العيوب قليلة الأعطال وتصميمها عصري 

هل يوجد سيارة بلا عيوب ؟ بالتأكيد لا ولكن هناك سيارات عيوبها قليلة وأعطالها كذلك مثل تويوتا كورولا الجمل.

تويوتا كورولا الجمل سيارة موثوق فيها وتشتهر بالاعتمادية

تعرف سيارات تويوتا بالاعتمادية العالية وأنها سيارة جيدة وبالتحديد موديل كورولا السيدان الأشهر المدمجة من الشركة, وهذه السيارة طرحت في أجيال عديدة في مصر ولكن الموديل بالتحديد الذي عرف باسم الجمل والذي قدم بعد الألفية يعتبر واحد من أكثر الموديلات التي يمدحها ملاك السيارات وعشاقها في مصر حيث يؤكدون أن هذه السيارة بلا أعطال تقريباً ويؤكدون أن تستمر للعمل لفترات طويلة بدون مشكلات.

 

تويوتا كورولا الجمل بمحرك 1300 سي سي بقوة 92 حصان

وتتمتع كورولا الجمل بطول مميز 4.39 متر وعرض 1695 متر وارتفاع 1.47 متر وقاعدة عجلات بطول 2.6 متر وتتميز بمحرك 1300 سي سي رباعي الاسطوانات بقوة 92 حصان مع عزم دوران 13.3 كجم\م وزودت بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 4 سرعات يرسلان القوة للعجلات الأمامية للسيارة. كما زودت بتعليق ماكفرسون للعجلات الامامية وتعليق متعدد الوصلات في الخلف. 

تويوتا كورولا الجمل مرتفعة عن الارض وتصميمها لايزال عصري

كما تأتي بفرامل أمامية قرصية مهواة وطبلة في العجلات الخلفية, كما حملت في المقصورة مقاعد بتصميم رياضي ولوحة قيادة بعدادات كبيرة وكونسول وسطي مميز مع زيادة مساحة الركاب في الجزء الخلفي من السيارة. ومن ضمن مزايا السيارة ان استهلاكها في البنزين اقتصادي كما أنها مرتفعة عن الأرض كما أن تصميم السيارة لايزال حديث ومميز ولا يمكن القول أنها خرجت عن العصرية. 

 

تويوتا كورولا الجمل سمعتها معروفة ومزاياها كثيرة

والسيارة لها سمعة معروفة وتصميم مميز وأداء جيد كما أنها تستطيع التعامل مع قسوة الطرق المصرية بشكل سهل كما أن ثباتها معروف وتكييفها قوي وبالنسبة للتعليق والمساعدين فيوفران ركوب مريح كما أنها سيارة هادئة وثابتة على الطريق. كما أن اعادة بيع هذه السيارة سهل للغاية لسمعتها المعروفة وسعرها لا يتأثر كثيراً باعادة البيع كما ان قطع غيارها كثيرة ومتوفرة وسعرها متوسط كما يسهل اصلاحها وادخال كماليات أخرى عليها.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن