menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

قصة سيارة مستعملة : دوماي X7 بدون أثر !!

من السيارات التي ظهرت في مصر لفترة محدودة بدون ترك تأثير واختفت سريعاً دوماي X7 الـSUV التي اختفت مع وكيلها بشكل سريع. 

محرك سيارة دوماي X7 وسعرها

طرحت سيارات دوماي X7 في مصر في عام 2018 من قبل شركة مكسيم أوتوموتيف وهي سيارة SUV بمواصفات مميزة بمحرك ميتسوبيشى سعة 2000 سي سي مزود بشاحن توربينى تبلغ قوته 174 حصان عند 5500 لفة فى الدقيقة وعزم دوران 250 نيوتن عند 2400 لفة فى الدقيقة . وتأتي السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات كما تبلغ السرعة القصوى لتلك السيارة 180 كم في الساعة فيما يتوفر لها تعليق أمامي وخلفي مستقل. وقدمت في أول ظهور لها بمصر بسعر 750 ألف جنيه. 

 

دوماي X7 في سوق المستعمل

دوماي X7 نادرة جداً في سوق المستعمل والسبب أنها لم تحقق مبيعات الا نادرة وبالتالي لا يوجد منها سوي نسخ قليلة جداً جداً للعرض في سوق المستعمل. 

 

أبعاد دوماي X7

ويبلغ طول سيارة دوماى X7 نحو 4736 مم وعرضها 1942 مم وأرتفاعها 1672 مم بالاضافة الى قاعدة عجلات تبلغ 2850 مم ويبلغ وزن السيارة 1731 كجم ويبلغ سعة خزان الوقود 60 لتر.

 

وسائل أمان دوماي X7

ويتوفر لها وسائل أمان تشمل : 

نظام مكابح مانعة للأنزلاق وتوزيع الكتروني لقوة الكبح ونظام التحكم بالثبات الكترونياً ونظام التحكم بالجر كما يتم تجهيزها بوسائد هوائية أمامية وجانبية كتجهيز قياسي بالإضافة إلى التجهيزات الأختيارية مثل مثبت السرعة وزر لتشغيل وايقاف المحرك ونظام تنبيه لمنع السرقة ونظام التحكم بالطقس ذو ضبط ثنائي المناطق

 

تجهيزات خارجية في دوماي X7 

وتوفرت السيارة بالسوق المصرى بفئة واحدة وهي (X7) وتأتى بتجهيزات عديدة حيث زودت بجنوط رياضية مقاس 19 بوصة ومصابيح أمامية اوتوماتيكية بالاضافة الى مصابيح أمامية للإضاءة النهارية المستمرة ومصابيح ضباب امامية وخلفية ومصابيح LED خلفية كما زودت بسقف بانورامي متحرك.

 

تجهيزات مقصورة دوماي X7

وفي الداخل حصلت على تعديل وضع مقعد السائق لست اتجاهات كهربيا  بالاضافة الى تعديل وضع مقعد الراكب الامامى 4 اتجاهات كهربيا ومقاعد الجلد ومقاعد خلفية قابلة للطى 60/40 وتحكم في الصوت من عجلة القيادة وواقي شمس بمرآة ذاتية الاضاءة ومثبت سرعة. بالاضافة الى مخرج  AUX / USB ونظام الصوت من 6 سماعات وشاشة عرض 7 بوصة بالتابلوة وشاشة عرض 10 بوصة.

 

تجهيزات دوماي X7

كما حصلت على راديو و GPS- بالاضافة الى تكييف هواء مع منطقتين للتحكم بدرجة الحرارة ومسند يد للمقعد الأمامي وفرش جلد للابواب والتابلوه ومقبض ناقل الحركة مكسو بالجلد وعجلة القيادة مكسوة بالجلد . 

 

 

 


مواضيع ذات صلة

أهم 6 سيارات يابانية مستعملة يمكن شرائها بنصف مليون جنيه بمصر

يمكن لمن يبحث في سوق المستعمل عن سيارة يابانية بميزانية لا تتعدي النصف مليون جنيه , العثور على طرازات عديدة مميزة. 

8 سيارات أوروبية مستعملة بسعر 500 ألف جنيه

بمبلغ نصف مليون جنيه, يمكن الحصول على سيارة مرسيدس أو سيات أو رينو أو بيجو أو أوبل أو سكودا مستعملة في مصر خلال الفترة الحالية. 

5 سيارات كورية مستعملة بسعر 500 ألف جنيه بمصر 

3 سيارات هيونداي مستعملة وسيارتين كيا في سوق المستعمل بمصر بسعر نصف مليون جنيه. 

بعد انخفاض أسعار الجديدة : أسعار كيا إكسيد 2024 المستعملة بمصر 

انخفاض أسعار كيا إكسيد الجديدة 350 ألف جنيه , والسعر في سوق المستعمل حالياً يفوق سعر الجديدة وبالتالي ننتظر حتى وصول تأثير تخفيض اليوم في سوق المستعمل. 

بورش كايين تيربو جي تي موديل 2022 المستعملة للبيع بمصر

من يرغب في سيارة مميزة فاخرة بسعر أقل قليلاً من الجديدة يمكنه البحث في سوق كسر الزيرو, ولكن حتى هذا الأمر لم يعد مضمون في أن يكون أقل في السعر الآن. 

بعد أنباء عن عودتها : أسعار تويوتا ستارليت في سوق المستعمل بمصر

أسعار تويوتا ستارليت في سوق المستعمل بمصر بمتوسط 150 ألف جنيه للراغبين في سيارة مختلفة هاتشباك ولكنها في نفس الوقت قديمة. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن