menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

شيفروليه كروز 2013 . . بمتوسط سعري 184 ألف جنيه

اسم كروز لايزال يمثل أحد التجارب الناجحة لشيفروليه منذ ظهوره في مصر والسيارة لاتزال واحدة من السيارات الناجحة في سوق الجديد والمستعمل.

شيفروليه كروز 2013 قدمت بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان

قدمت شيفروليه موديلات كروز 2013 كبداية لتغيير كبير في تصميم السيارة يزيدها جاذبية وجمال مع انسيابية خارجية كبيرة وجمال وفخامة غير معهودين في هذه الفئة وهذه السيارة تم تطوير محركها ليولد 115 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وهو محرك 1600 سي سي من 4 أسطوانات و16 صباب مزدوج الكامة مع عزم دوران 155 نيوتن.متر ويتميز بالاقتصادية في استهلاك الوقود بفضل نظام الحقن المتعدد النقاط كما ترتبط السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

 

شيفروليه كروز 2013 توفرت في نسختي اليجانس وهاي لاين

وحول نسخ شيفروليه كروز 2013 التي توفرت في مصر فتمثلت في نسخة اليجانس التي حملت كافة التجهيزات الأساسية المعروفة ونسخة هاي لاين وزاد 2 وسادة هوائية وفرامل ABS مانعة للانغلاق وجنوط سبور عرض 17 بوصة .

 

مقصورة شيفروليه كروز 2013 تحمل تجهيزات عديدة ومتنوعة

أما مقصورة السيارة فحملت تصميم راقي وكابينة مزدوجة بكونسول وسطي يقسم الجزء الأمامي لمساحات منفصلة للسائق والراكب باسلوب بوحي سيارات شيفروليه الرياضية. ومن أهم التجهيزات في السيارة في نسخة اليجانس تكييف مانيوال ، باور ستيرينج , راديو بمشغل أسطوانات, مرايا كهرباء, قفل مركزي للأبواب , ريموت كنترول بانذار ضد السرقة, مانع ادارة المحرك , زجاج مظلل, مقاعد قماشية, مصابيح ضباب, تحكم في الراديو من عجلة القيادة, مصابيح فرامل وغيرها.

 

أسعار شيفروليه كروز 2013 تبدأ من 175 الف جنيه

وتبلغ أسعار السيارة المستعملة في مصر موديل 2013 متوسط 184 ألف جنيه ويبلغ الحد الأدني للسعر 175 الف جنيه والحد الاعلى 205 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن