menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

شكاوي من خدمة الصيانة في هيونداي والأسعار المبالغ فيها

مع ارتفاع سعر الدولار وزيادة سعر السيارات ارتفعت كذلك أسعار الصيانة وقطع الغيار وهو أمر قد يتم بصورة عادلة لدي البعض وبتجاوزات لدي شركات أخري. 

مشكلة الصيانة أكبر المشاكل التي تؤثر علي سمعة أي شركة سيارات

أكبر مشكلة تواجه أية شركة سيارات أو توكيل لسيارات تتمثل في توفير خدمات الصيانة بشكل يرضي العملاء ، لأن خدمة الصيانة تعتبر أساس قوي جداً ترتكز عليه الشركة في مبيعاتها ، ولكن حتي هذا الأمر لا تسلم منه كبري شركات السيارات التي تبيع أعداد كبيرة جداً في كل عام ، والشكاوي لا تتوقف بينما يحاول البعض تصعيد الأمور في كثير من الشكاوي للشركة الأم أو المركز الاقليمي لها. 

 

عدد من ملاك هيونداي يشتكون من ارتفاع أسعار قطع الغيار 

وقد اشتكي عدد من ملاك سيارات هيونداي في مصر من المعاملة التي يتعرضون لها في مراكز خدمة الشركة فيما يتعلق ببنود الصيانة ، وقال أحمد الشامي أنه نادم علي شراء سيارة هيونداي موضحاً أن التوكيل يسعي فقط لجمع المال من المشترين وأوضح أن مهندس استقبال في الشركة كتب له مجموعة بنود تحتاج للتغيير في السيارة وتشمل علبة دركسيون بسعر 15 ألف جنيه وقطمة دركسيون بسعر 5000 جنيه و2 كوبلن بسعر 13 ألف جنيه و2 مقص بسعر 5000 جنيه و2 مسمار ميزان بسعر 2000 جنيه و2 مساعد أمامي بسعر 3000 جنيه. 

 

ملاك لهيونداي يجهزون لارسال شكاوي للشركة الأم بسبب سعر قطع الغيار

بينما طالب محمد توفيق بالتضافر بين ملاك السيارات الذين يعانون من خدمة الصيانة في الشركة بارسال شكاوي للشركة الأم لأن التوكيل لم يلتزم بتعهداته مع العملاء. وأكد أن الشركة تخترع بنود لعمل الصيانة بينما لا يكون العميل قادر علي دفع التكلفة العالية للفاتورة ويكون أمامه إما عمل الصيانة بربع ثمن التوكيل في الخارج وتخرج سيارته من الضمان أو يصبح فريسة للتوكيل الذي رفع أسعار الصيانة لأرقام فلكية. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن