menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

دايو لانوس المستعملة . . صغيرة مدمجة تقدم بثلاث فئات وبسعر يبدأ من 50 ألف جنيه

دايو لانوس سيارة قديمة من جانب ، ولكن لاتزال تطرح منها موديلات حديثة ولكن بعلامة شيفروليه التي اشترت حقوق السيارة قبل اختفاء شركة دايو بالنسبة للسيارات من العمل في مصر. 

دايو لانوس ظهرت لأول مرة في 1996واستمرت حتي 2002

استعرضنا بالامس موديل دايو نوبيرا وسعره في سوق السيارات المستعملة واليوم نستمر في استعراض أشهر موديلات دايو في مصر التي لا تزال تقدم في مصر ، ولكن بمسمي شيفروليه لانوس بعد أن اشترت الشركة الأمريكية حقوق السيارة وبيعها بعلامتها وصناعتها. وقد بدأ تقديم دايو لانوس في عام 1996 واستمر تقديمها تحت علامة دايو حتي 2002 .

لانوس تقدم في نسخ السيدان والهاتشباك بثلاثة وهمسة أبواب

وهذه السيارة تنتمي لفئة السيارات المدمجة التي جاء تقديمها لتكون بديل لموديل سييلو أو نكسيا ، وجاءت السيارة في صور السيدان والهاتشباك سواء بثلاثة أو خمسة أبواب علي التوالي . وتم تصميم السيارات كلها من قبل جيورجيتو جيوجيارو الذي فاز بتصميم السيارة متفوقاً علي 3 مراكز تصميم أخري. وتتمتع السيارة بعدة محركات منها محرك 1.3 لتر بقوة 75 حصان وعزم دوران 115 نيوتن.متر. 

لانوس بمحركات 1.3 و1.5 و1.6 لتر تتوفر في اسواق المستعمل

كما تعمل بنظام الحقن الالكتروني وتبلغ سرعتها القصوي 166 كم\ساعة مع معدل تسارع 15 ثانية حتي سرعة 100 كم\ساعة. وتتزود السيارة بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات مع نظام دفع أمامي ، بينما يبلغ وزن السيارة خالية 1080 كجم . 

 

سرعة دايو لانوس تتراوح من 166 الي 180 كم ساعة

كما تعمل السيارة بمحرك آخر 1.5 لتر بقوة 84 حصان وعزم دوران 130 نيوتن.متر وسرعة قصوي 172 كم\ساعة وتسارع في 12.5 ثانية. كما تقدم معدل انبعاثات كربونية 188 جم\كم. كما تتزود بمحرك ثالث 1.6 لتر بقوة 107 حصان وعزم دوران 145 نيوتن.متر مع سرعة قصوي 180 كم\ساعة وتسارع في 11.5 ثانية. 

أسعار لانوس تتراوح من 50 الي أكثر من 70 ألف جنيه في سوق المستعمل

وبالنسبة لأسعار السيارة في سوق السيارات المستعملة ، فيتراوح سعرها ما بين 50 ألف جنيه لموديلات 1996 وصولاً الي 60 ألف جنيه حتي موديلات 2000 ويرتفع متوسط السعر الي 70 ألف جنيه حتي موديلات 2005 وما بعدها وقد يرتفع السعر في حال بعض الموديلات ويتراجع في موديلات أخري . 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن