menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : هذه أغرب السيارات التي رصدناها في سوق المستعمل !!

في سوق تسيطر عليه سيارات مثل كيا سيراتو وهيونداي النترا وفيرنا وميتسوبيشي لانسر بجانب موديلات متنوعة حديثة وقديمة ، قل تواجد فئة من السيارات تتنوع ما بين السيارات الفاخرة والمعدلة والكلاسيكية في السوق ، ولكن هتلاقي رصدت بعض هذه السيارات. 

هتلاقي ترصد عدد من السيارات النادرة في السوق

من وقت لآخر تظهر في سوق السيارات المستعملة بعض السيارات التي يندر تقديمها في السوق سواء كانت من السيارات الكلاسيكية القديمة أو السيارات الحديثة الفاخرة او من بين السيارات المعدلة . التواجد المتواصل لـ هتلاقي دوت كوم بسوق السيارات المستعملة في مدينة نصر جعلها تعيش في قلب عالم السيارات المستعملة بصورة حية ومتكررة وتلاحظ بعض السيارات الفريدة في سوق السيارات

 

مرسيدس من فترة السبعينيات بحالة نادرة بسعر 100 ألف جنيه

بعض هذه السيارات كان من موديلات مرسيدس القديمة من فترة السبعينيات ، وهي سيارات قد لا تكون نادرة للغاية ولكن لو كانت حالتها بصورة جيدة وسليمة فيمكن ان يصل سعرها الي 100 ألف جنيه حسب تأكيد أحد التجار في السوق. تواجد السيارات الكلاسيكية القيمة في السوق كان من الصعب العثور عليه لأن هذه السيارات تظهر علي فترات متباعدة وبصورة قليلة جداً. 

فولفو S60 ودودج رام كانا من ضمن السيارات الفاخرة في السوق

ومن ضمن السيارات الغريبة الفاخرة التي رصدتها هتلاقي سيارة فولفو S60 التي تناولنها في تقرير سابق والتي تعد من بين السيارات التي يقل ظهورها في السوق ، أما السيارات الجيب شيروكي فرغم سعرها فكانت منتشرة في السوق من الموديلات الحديثة للقديمة . وأغرب السيارات التي رصدت كانت سيارة دودج رام وهي من السيارات الفاخرة البيك أب غالية الثمن التي لا تستخدم لأغراض نقل البضائع كما في باقي السيارات النقل ولكنها تستخدم لبعض الفئات الثرية التي تحب هذه النوعية من السيارات . 

 

لاندروفر فريلاندر من أندر السيارات في السوق

ومن ضمن السيارات الأخري الغريبة في السوق في فئة السيارات الفاخرة لاندروفر فريلاندر التي يندر تواجدها في السوق المصري عامة وفي سوق المستعمل بشكل خاص. 

كيا سيراتو كوبيه معدلة كانت الأهم بين هذه الفئة في سوق المستعمل

كما رصدت هتلاقي في موضوع سابق سيارة كيا سيراتو كوبيه معدلة بأبواب تفتح للأعلي وتعديلات أخري عديدة في السيارة وهي من بين السيارات القليلة التي نجدها من هذا النوع في سوق المستعمل. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن