menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : نيسان قشقاي موديل 2013 تقفز أكثر من 140 ألف جنيه 

لا تعتبر سيارات نيسان قشقاي شعبية بين المشترين مثل سيارات أخري للشركة خاصة موديل صني وسنترا ، ولكنها ظهرت بشكل أكثر لفتاً للانتباه في سوق السيارات المستعملة مما يعني زيادة الاهتمام بها في السوق المحلي مؤخراً. 

سوق المستعمل يوم الجمعة أفضل من الأحد لأنه يكون متركز علي سيارات الأقاليم

أكد رضا حسين تاجر سيارات مستعملة لـ هتلاقي دوت كوم أن سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر يكون أقوي بصورة كبيرة يوم الجمعة لأنه يكون يوم الأقاليم وتصل الكثير من السيارات من خارج القاهرة ولكن في يوم الأحد تكون أغلب السيارات محلية من القاهرة وقلة من السيارات هي من تكون قادمة من الأقاليم. 

 

زيادات المستعمل تحدث كل يوم جمعة مع زيادة الزيرو

واكد أن كل يوم جمعة يجد زيادات جديدة تحدث للأسعار في السيارات تبعاً للزيادات التي تحدث في اسعار السيارات الزيرو مؤكداً علي احتكار التجار الكبار للسوق. وضرب عدة أمثلة للارتفاعات الجنونية لأسعار السيارات مثل نيسان قشقاي التي كان سعرها 150 ألف جنيه زيرو وارتفع الآن الي 390 ألف جنيه وأكد أن موديل 2013 من السيارة وصل سعره الان الي 250 ألف جنيه. 

 

نيسان قشقاي 2013 زادت 140 ألف جنيه في شهرين

كما ذكر أن السيارة كانت أول العام بسعر 110 ألف والآن وصل سعرها في سوق المستعمل الي 250 ألف مما يعني زيادة قدرها 140 ألف جنيه دفعة واحدة خاصة بعد التعويم. كما أكدعلي ارتفاع متوسط سعر السيارات الكوري من 60 الي 100 ألف جنيه . وأشار الي أن السيارات الصيني يهرب منها الكثير من المشترين لأنها مجرد شكل فقط. 

 

الكشف علي السيارات المستعملة في المرور أهم خطوة للمشترين

وحول مشكلات السيارات في السوق طالب المشترين بضرورة التقليب في السيارة وفحصها بصورة جيدة والتعرف علي رقم الشاسيه والموتور والكشف علي السيارة في المرور والتأكد من أن الرخصة سليمة وليست مزورة.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن