menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : زيادة سعر ماتريكس مستعملة 45 ألف جنيه واسبيرانزا A516 25 ألف جنيه 

الزيادات في أسعار السيارات المستعملة بدت غير طبيعية للتجار الذين أكدوا أنها وصلت حد الجنون وزادت الضعف في سيارات وزادت النصف في سيارات أخري مثل ماتريكس واسبيرانزا وغيرها من السيارات. 

 

 

ارتفاع سعر الوقود

أكد أحمد مسعد تاجر سيارات مستعملة بالمحلة الكبري من معرض الشيخ وأحد رواد سوق المستعمل في مدينة نصر لهتلاقي دوت كوم أنه عرض السيارة التي يجلس فيها داخل السوق أكثر من مرة دون بيعها وأكد أنه يأتي للسوق كل يوم جمعة وأحد ويأتي بعدد من السيارات معه ثلاثة أو أربعة سيارات ، ولكن المشكلة الآن بعد ارتفاع أسعار الوقود جعلته يفضل القدوم للسوق بسيارة واحدة أو ابقاء السيارات في السوق بصورة دائمة وعدم العودة بها. 

 

ماتريكس

وأكد أن أسعار السيارات المستعملة أصبحت مرتفعة للغاية فالسيارة التي كانت تباع بسعر 35 ألف جنيه بات سعرها اليوم 55 ألف جنيه وهناك سيارات مثل هيونداي ماتريكس ارتفع سعرها من 75 حتي 80 ألف جنيه كمستعملة الي 120 و130 ألف جنيه . أما بالنسبة للسيارة التي كان يبيعها وهي اسبيرانزا A516 موديل 2011 فقد كان سعرها منذ فترة بمبلغ 45 ألف جنيه والآن تباع بعد شهور قليلة بسعر يتراوح من 65 الي 70 ألف جنيه . 

 

حالة المشترين

وأكد أن حالة المشترين هي تفضيل الاحتفاظ بسياراتهم القديمة وبالتالي عدم بيعها مما أدي لأزمة كبيرة في توفر السيارات المستعملة لأن المشتري سيكون عليه دفع مبالغ كبيرة جداً للحصول علي سيارة جديدة بشكل يفوق ميزانيته ويفوق قدرته علي الشراء. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن