menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : تعرفوا علي الفروق بين أسعار النترا وفيرنا وكارينز خلال 5 شهور

في فترة زمنية قصيرة بلغت 5 شهور فقط كانت أسعار السيارات غير أسعارها المعتادة وقفزت بصورة كبيرة خاصة في الموديلات الأعلي انتشاراً مثل موديلات هيونداي وكيا.

بدون حركة

أكد محمد نذير ، تاجر سيارات مستعملة لهتلاقي أن وضع المبيعات في السوق لا يزال سيء بدون وجود لحركة البيع والشراء مع ارتفاع الاسعار بشكل غير طبيعي. وذكر أن السبب في وجود سيارات كثيرة في سوق المستعمل في الفترة الأخيرة هو تأكيد كثيرين علي وجود حركة مما دفع الناس والتجار لزيارة سوق المستعمل للبيع أو الشراء.

 

النترا وسيراتو وفيرنا

وأشار الي ان أكثر السيارات المطلوبة حالياً في السوق النترا وسيراتو وفيرنا ، فيما ذكر أن أقل فارق في سعر سيارة عن السابق بلغ 30 ألف جنيه. وضرب مثال بموديلات مثل فيرنا أعلي فئة موديل 2007 التي كان سعرها يبلغ 55 و60 ألف جنيه ووصل سعرها حالياً الي 80 و85 ألف ، بينما أكد أن موديل النترا 2011 كان سعره يتراوح من 95 الي 110 حسب الحالية ولكنه يبدأ الآن من سعر 150 ألف جنيه وذلك في فارق زمني 5 شهور فقط.

 

كارينز

 

اما موديل كيا كارينز فاختلف سعره كموديل 2015 ما بين سعر سابق له يتراوح من 220 الي 240 ألف ووصل حالياً الي 280 و290 ألف جنيه الي سعر يبلغ 360 ألف جنيه حسب الحالة. وأكد أن ارتفاع سعر الجديدة كان من الضروري أن يقود لارتفاع سعر القديم مع تأكيده علي أن سيارات هيونداي لاتزال الاكثر طلباً رغم ارتفاع سعرها مع تراجع نسب المبيعات 60% تقريبا . 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن