menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : تضاعف أسعار BMW ومرسيدس المستعملين في مصر

لم تتوقف الزيادات في أسعار السيارات المستعملة علي السيارات التقليدية فقط ولكنها وصلت بصورة أكثر فجاجة لسوق السيارات الفاخرة التي باتت الزيادات فيها غير طبيعية خاصة موديلات مرسيدس وBMW . 

 

ارتفاع جنوني

 لم تصب الزيادات في سوق السيارات المستعملة السيارات العادية التقليدية فقط ، بل أصابت السيارات الفاخرة والباهظة الثمن كذلك والتي أكد اكثر من صاحب معرض للسيارات المستعملة المتعاملين في هذه النوعية من السيارات لهتلاقي ارتفاعها بصورة جنونية ، فيما أكد متخصص في سيارات BMW أن أكثر الأنواع المطلوبة في السوق موديلات 320 و318 و525 بجانب موديلات عديدة من مرسيدس

 

ضعف الأسعار السابقة

وأكدوا علي أن الزيادة بلغت الضعف بالنسبة لأسعار مرسيدس وBMW المستعملة ، فيما أكد بعضهم أن العملاء يبالغون في مطالباتهم بأثمان وأسعار لبيع سياراتهم ، فأحدهم أكد علي أن عميل اشتري منه سيارة BMW بسعر 250 ألف جنيه وجاء له بعد عام ليبيع له نفس السيارة التي اشتراها منه بسعر 450 ألف جنيه. فيما أكدوا علي أن شركات تأجير السيارات وخدمات نقل الركاب الجديدة بالسيارات الحديثة تسببت في اختفاء موديلات مثل النترا وسيراتو من سوق السيارات المستعملة. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن