menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

خاص هتلاقي : أسعار رينو وسكودا زادت 5000 جنيه والسبب ارتفاع قطع الغيار والصيانة

يبدو ان تراجع بعض المهن دفع بعض المواطنين للعمل في مهن أخري ومنها تجارة السيارات المستعملة ، وقد ذكر أحد تجار السيارات المستعملة لهتلاقي دوت كوم أنه بدأ العمل منذ فترة قريبة في تجارة السيارات المستعملة بسبب المشكلات التي تتعرض لها المهن الأخري في السوق ومنها مهنة المقاولات. 

المشكلة في حجم المال مع الناس

ذكر محمد صبيح عبدالنبي تاجر سيارات مستعملة حالي لـ هتلاقي ومقاول سابق أن الوضع في سوق السيارات غير طبيعي فالمعروض كثير والاقبال علي الشراء كبير ولكن المشكلة في أن من يأتي للسوق معه مبلغ قليل من المال ويريد أن يشتري به أفخم السيارات. 

 

5000 جنيه زيادة

وأكد أن كل من يملك حتي مبلغ 40 ألف جنيه يقوم باللف علي كل السيارات بداية من مرسيدس حتي أقل السيارات عسي أن يخرج من ذلك بسيارة فاخرة بسعر بسيط وهذا ما جعل حركة البيع بطيئة في سوق السيارات بصفة عامة بجانب ارتفاع الأسعار. وأشار الي زيادة الاسعار خلال الأسبوع الماضي مؤكداً أن أقل فئة في موديلات رينو و سكودا ودودج وغيرهم من السيارات ذات المستويات الجيدة ارتفعت ما لايقل عن 5000 جنيه. 

 

ارتفاع قطع الغيار 15%

وأكد أن سبب الزيادات ارتفاع سعر قطع الغيار والمصنعية في التوكيلات بنسبة 15% خاصة في توكيل غبور وأبوالفتوح علي سيارات اسبيرانزا  . وأكد أن الارتفاع في الموديلات العادية القديمة مثل 128 يحكمها ليس سعر السوق المتغير ولكن التعديلات التي يتم ادخالها علي هذه السيارات فهي من ترفع سعرها أو تضعفه.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن