menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

جالوبر 2 . . اسم غريب من هيونداي قدمت لفترة محدودة في مصر

من أغرب السيارات التي ظهرت واختفت من السوق المصري دون ترك أثر موديلات هيونداي جالوبر التي قدمت في العالم بترخيص من ميتسوبيشي كنسخة من موديلات باجيرو. 

هيونداي جالوبر بمحرك 3000 سي سي وقوة 161 حصان ظهرت في مصر لفترة

قدمت هيونداي جالوبر 2 في مصر بترخيص من شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية وطرحت هذه السيارة في عام 2006 كنسخة معدلة من موديل 2001 من السيارة وتعتبر هذه السيارة من السيارات التي كانت لها قدرات على التعامل مع الطرق الوعرة وقدمت بمحركات ديزل وبنزين بمحرك 6 سلندر V6 سعة 3000 سي سي بقوة 161 حصان فيما تتسع السيارة لعدد 7 ركاب وجاء طرحها في مصر من خلال شركة الرواس وكيل ميتسوبيشي السابق في السوق المصري قبل نقل التوكيل لشركة دايموند موتورز. 

 

هيونداي جالوبر عرفت باسم اكسييد واينوفيشن وآسيا جالوبر

وتعرف جالوبر بأسماء أخرى تشمل جالوبر اكسييد واينوفيشن وميتسوبيشي جالوبر وآسيا جالوبر, وهي سيارة SUV متوسطة الحجم صنعت في كوريا الجنوبية في الفترة من 1991 الي 2003 في الجيل الأول منها وهي نسخة من موديل ميتسوبيشي باجيرو في أجيالها الأولى وصنعت في كوريا الجنوبية حتى 1999 قبل انتقال تصنيع السيارة لهيونداي موتور.

 

هيونداي جالوبر تتسع لسبعة ركاب وقدمت في العالم في نسخ قصيرة وطويلة

والسيارة في سعتها الأساسية تستوعب 5 ركاب ويمكن أن تحمل 7 ركاب في نسخة أخرى وتوفرت ببابين على قاعدة عجلات قصيرة وبخمسة أبواب على قاعدة عجلات طويلة. وحملت السيارة محرك أمامي بنظام دفع أمامي وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 4 سرعات وبلغ طول قاعدة العجلات بين 2.350 و2.695 متر وطول السيارة بين 3.945 و4.615 متر وعرضها بلغ 1.770 متر والارتفاع 1.859 متر وحل محل هذه السيارة بعد توقف انتاجها موديل هيونداي تيراسان. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن