menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تويوتا CH-R 2017 . . قدمت بمحرك 1200 سي سي تيربو وتصميم مثير

التصميم الغريب والمميز في نفس الوقت لتويوتا CH-R جعل لها شهرة واهتمام كبير عند ظهورها لأول مرة ولكن هناك خفوت وهدوء بخصوص السيارة حالياً.

تويوتا CH-R طرحت في نهاية 2016 في مصر

قدمت تويوتا CH-R 2017 في نهاية عام 2016 في مصر وبالتالي فقلة قليلة منها نراها في سوق السيارات المستعملة تباع مستعمل أو كسر زيرو وهي تجمع بين مميزات سيارات الكوبيه والكروس أوفر الرياضية وتتمتع السيارة بتصميم مستوحي من الماس في خطوطه مع مصابيح خلفية ليد وشبكة أمامية شبيهة بتصميم الماس وعجلات رياضية 17 بوصة كما تأتي بألوان مختلفة ومتعددة مع تميز السيارة بلونين مزدوجين لجسم السيارة. 

 

تويوتا CH-R قدمت بمحرك بنزين 1200 سي سي تيربو

وتوفرت السيارة في مصر بمحرك بنزين 4 سلندر سعة 1200 سي سي مع تيربو وحقن مباشر للوقود وبما يحقق تسارع جيد وأداء قوي للسيارة مع اقتصاد في استهلاك الوقود في نفس الوقت كما يزود المحرك بناقل حركة سي في تي اوتوماتيك ذكي كما تتوفر فئة أخرى مانيوال من السيارة وتأتي بدفع أمامي ودفع رباعي وتتمتع السيارة بالثبات على الطريق مع سهولة في قيادتها. 

 

تجهيزات أمان عديدة توفرت في تويوتا CH-R موديل 2017

وجاءت السيارة بتعليق أمامي وخلفي ذكي وفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع لقوة الفرملة الكترونيا وتحكم في الثبات وفرامل الطواريء المساعدة ونظام التحكم في الجر ومساعد الطرق الصاعدة ومكابح طواريء كهربائية و9 وسائد هوائية ومانع للسرقة. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن