menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

تقرير : تجربة حية مع أوبر وهتلاقي !!

هل خدمة أوبر بالفعل تعاني من بعض المشكلات كما يقول البعض ؟ أم أن الأمر لا يعدو مجرد حالات فردية قد تحدث لدي أي شركة مهما كانت سمعتها وجودة أعمالها ، وهذه بالفعل تجربة حية نفذناها اليوم باستخدام كود هتلاقي مع خدمة أوبر . 

كود هتلاقي يوفر 35 رصيد مجاني لأوبر

مع تزايد الهجوم علي سائقي أوبر في الفترة الأخيرة ووجود محاولات قد يكون بعضها صحيحاً أو قد تكون محاولات من شركات منافسة لاضعاف صورة أوبر أمام الناس ، قررت توجيه أحد الأصدقاء لتجربة خدمة أوبر بصورة عشوائية وباستخدام كود هتلاقي الذي سجله في تطبيق أوبر حصل علي مبلغ 35 جنيه مجانية في رصيده ليقوم برحلة قد تبدو صعبة بعض الشيء. 

 

بداية رحلتنا مع أوبر كانت من شارع شبرا والوجهة المرج 

في البداية كانت بداية الرحلة من شارع صغير جانبي متفرع من شارع شبرا يدعي شارع حنا وحمل الصديق تلفزيون ضخم من تلفزيونات الماضي مع بعض الحقائب والبداية كانت جيدة لأن أقرب سيارة أوبر كانت علي بعد 5 دقائق فقط في شارع مجاور ، ورغم ضيق الشارع الذي لا يتسع سوي لسيارة واحدة وصلت السيارة موديل اسبيرانزا للمكان ووضع الصديق التلفزيون الكبير علي الكنبة الخلفية دون أن يبدي السائق أي اعتراض أو ضيق. 

 

مفاجأة بسيطة لسائق أوبر بعد علمه بالوجهة نحو المرج

دلف الصديق للسيارة ليجد السائق الذي يدعي فيكتور يبتسم بشكل ودود ويرتدي ثياب جيدة ونظيفة وكل شيء جوله في السيارة نظيف ومرتب ، ولكن كانت لحظة المفاجأة لسائق السيارة عندما وجد مكان الرحلة المرج ، وحاول السائق اخفاء لحظة ضيق بسيطة ونجح في تجاوز الأمر سريعا ليتحرك في هدوء تجاه منطقة أحمد حلمي ليتجاوز زحام المظلات ويتحرك من منطقة فيكتوريا بعدها حتي الطريق الدائري. 

 

سائق أوبر لم يتبرم من الزحام علي الطريق واعترض علي الميكروباصات

الزحام كان علي الطريق بصورة متواصلة ، وأبدي السائق بعض ملاحظات بسيطة خلال قيادته علي توقف الميكروباصات بصورة عشوائية بجانب توقف السيارات صف ثاني في الطرق ، ولم يبدي عصبية كبيرة من الزحام أو من محاولة بعض السيارات قطع الطريق عليه ، كما حاول مساعدة أحد السائقين في الطريق لمعرفة عنوان يود الذهاب اليه. 

 

خدمة أوبر توفر علي الركاب تحكم سائقي التاكسي الأبيض

ومن الملاحظات الجيدة هو أن السائق كان يغلق الراديو من نفسه عندما يتحدث الصديق في التليفون وعندما ارتفع آذان المغرب أغلق الراديو علي الفور كما كان غير ثرثار ولا يتحدث عندما يظهر الصديق الرغبة في الصمت. بعض الحوارات دارت مع السائق حول خدمة أوبر وأكد أنها أفضل من التاكسي العادي فأنت تعرف مع من تركب ولا يحدث نوع من التحكم أو رفض أي مشوار . 

 

استرداد المفقودات في تاكسي أوبر سهل للغاية بعكس التاكسي الابيض

كما أوضح ان التاكسي العادي لو فقدت فيه شيء فلن تستطيع استرداده بعكس أوبر وقد عثر في السابق بالفعل علي حقيبتين وأعادهما لأصحابهما. ولأن السيارة تعود اليه فقد تحرك في بعض الشوارع في منطقة المرج بشيء من البطء بسبب سوء حالة الطريق مع عدم تسرعه علي المطبات كما اشتكي فقط من أن الجي بي اس علي الطريق الدائري يكون غير مريح للسائقين لأن مجرد محاولة البحث عن منزل والوصول لمكان العملاء أسفل الدائري يستغرق نصف ساعة للوصول له بينما يراه الجي بي أس في 5 دقائق فقط. 

 

تكلفة مشوار أوبر من شارع شبرا للمرج 48 جنيه

وفي النهاية تكلف المشوار من شارع شبرا لداخل المرج مبلغ 48 جنيه وتم خصم قيمة 35 جنيه الخاصة بكود هتلاقي لتكون قيمة الرحلة المدفوعة 13 جنيه فقط. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن