menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

تقارير : مصر تقترب من انتاج أول سيارة بمكونات محلية كبيرة 

حلم السيارة المصرية لايزال يرواد المصريين رغم تأكيد خبراء كثيرين استحالته ، ولكن هناك تحركات جديدة في هذا الأمر قد تسفر عن تقديم أول سيارة من هذا النوع في مصر في 2017.

 

 

أول سيارة مصرية تتمتع بالسرية انتظاراً ليوم 30 يونيو

ذكر تقرير صادر عن موقع روسيا اليوم أن مصر بدأت أولي الخطوات لتصنيع السيارة المصرية الكاملة التي يمكن ان يكون سعرها أقل من باقي السيارات الأخري والتي ستصنع داخل البلاد بصورة كاملة. والتقارير التي تناولت الأمر لم تتحدث عن اسم السيارة أو نوعها مع تمتعها بالسرية حتي الآن حتي لا تثير الناس قبل البدء في انتاجها بالفعل حيث من المقرر تقديم السيارة في 30 يونيو المقبل. 

 

السوق المصري لصناعة السيارات جذاب بسبب رخص الأيدي العاملة

 والسبب في دراسة تقديم هذه السيارة هو وجود رغبة كبيرة لدي المصريين في سيارات تعيد للأذهان ما حققته موديلات فيات 128 وغيرها من الموديلات التي صنعت بنسب مكونات محلية كبيرة في السابق خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الحالي مع وجود سوق ضخم للسيارات يمثل الشعب المصري بأكمله. وتعتبر مصر سوق منافس علي الصعيد العالمي وجاذب للاستثمار في مجال السيارات خاصة مع التعويم الذي جعل الايدي العاملة في مصر من بين الارخص علي مستوي العالم. 

 

السيارة المصرية المرتقبة ستكون منافسة من حيث السعر لباقي السيارات

ومن المنتظر ان تنافس هذه السيارة من حيث السعر مع موديلات السيارات المستوردة من حيث السعر خاصة مع ارتفاع اسعار السيارات وهو ما يتطلب معه تقديم موديل منافس يسعي لتحقيق مبيعات ضخمة ، ويحقق حلم المصريين باقتناء سيارة الاحلام . ومن المنتظر كذلك أن يكون هناك تعاون مصري مع دول أخري وخبرات خارجية في تصنيع هذه السيارة فيما لا يعرف ما اذا كانت هذه السيارة ستكون جديدة بالكامل أم نسخة من سيارة أجنبية. 

 

مصر تحتاج لسيارة رخيصة في السعر تكون أساس لتصنيع السيارة المصرية

وتحتاج عملية تصنيع سيارة في مصر تكون منافسة في السعر أن يتم اختيار موديل رخيص من الأساس في السعر وتصنيعه بصورة خاصة للسوق المصري حتي لا يكون سعره بعيداً وغير واقعي مع توقعات المشترين. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن