menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

تعرفوا علي متوسط اسعار فولكس فاجن بولو في سوق المستعمل

فولكس فاجن بولو تعد سيارة ذات طبيعة خاصة ومميزة خاصة أنها تسعي لتكون علي نفس شعبية موديل جولف الأشهر ، ولكنها بحجمها وامكانياتها كان لها مساحتها في السوق التي جعلتها تحقق استمرارية كذلك في سوق المستعمل. 

 

فولكس فاجن بولو سيارة شعبية تتوفر بسعر يبدأ من 43 ألف جنيه

تتوفر فولكس فاجن بولو التي تعتبر من السيارات الشعبية بعدد كبير من الموديلات في السوق المصري أهمها موديلات من 1995 الي 2001 ، وتتوفر السيارة بمتوسط سعري يبدأ من 43 ألف جنيه لموديلات 1995 التي تتوفر بصورة كبيرة في سوق السيارات المستعملة في مصر حيث توفرت علي مدار العام كله بصورة كبيرة وارتفع متوسط سعر هذا الموديل قرابة 6000 جنيه علي مدار العام من 37 الف الي 43 ألف جنيه. 

 

بولو موديل 1997 يبلغ سعره 44 ألف جنيه

أما موديل 1997 ، فكان متوسط تواجده في سوق المستعمل ضعيف بينما بلغ متوسطه السعري 44 ألف جنيه بزيادة 2 جنيه في خلال شهر واحد. أما موديل 1998 فكان من الموديلات المنتشرة علي مدار العام وحقق زيادة كبيرة في السعر في نهاية العام عن بدايته بواقع 8 آلاف جنيه ، حيث قدم في بداية العام بسعر 39 ألف جنيه ووصل سعره حالياً الي 47 ألف جنيه وكانت أعلي الزيادات بين شهور أكتوبر ونوفمبر.

 

ارتفاع سعر بولو موديل 2001 بمقدار 10 آلاف جنيه خلال 2016

وبالنسبة لموديل 1999 ، فتراجع متوسطه السعري الي 43 الف جنيه في ديسمبر وارتفع بذلك عن بداية العام 4 آلاف جنيه فقط ، أما موديل 2000 فتراوح متوسط سعره ما بين 43 و48 ألف جنيه وتوفر بصورة أقل في السوق المصري عن باقي الموديلات الارخري . وأخيراً موديل 2001 الذي توفر في يناير 2016 بسعر متوسط 49 ألف جنيه وارتفع السعر في ديسمبر الحالي الي 59 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه.  

 

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن