menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على عيوب ومزايا بيجو 206 من رأي ملاكها

بيجو 206 سيارة هاتشباك صغيرة تتواجد في سوق المستعمل قدمنا عنها تقرير من قبل ولكن هذه المرة نقدم لكم أراء ملاكها في مصر. 

بيجو 206 سيارة جيدة ولكن أعطالها كثيرة وقطع غيارها غالية

الحديث عن بيجو 206 الصغيرة يأخذنا لآراء ملاكها فيها حيث قال عمار ياسر أن السيارة مميزة لكن أعطالها كثيرة وقطع غيارها مرتفعة في الثمن ويصعب ايجاد من يقومون باصلاحها ورد عليه محمد فرج بأن السيارة أعطالها ليست كثيرة ولكنها مثل اي سيارة اخرى تفتح فمها عند أي مشكلة في حال اهانة السيارة وعدم الاهتمام بها وقال أن السيارة معه من 2009 ولم يغير فيها سوى زيت وتيل وفرامل.

 

بيجو 206 تتمتع بثبات كبيرة وقطع غيارها متوفرة ولكنها تحتاج لعناية بالأجزاء الكهربائية

وقال محمد طارق حسن أن السيارة سيئة وأنها كانت معه ولكنها أصابته بمشكلات عديدة فيما ذكر أحمد شاويش أن السيارة مميزة في الثبات والباور فيها ثقيل بعض الشيء ولكنها تتمتع بثبات كبيرة وقطع غيارها موجودة استيراد وجديدة ولكنها تحتاج لقطعها الكهربائية أن تكون جيدة التصنيع. وقال أمجد محمد أن السيارة كانت معه منذ 5 سنوات وكانت ممتازة ولكن عفشتها ضعيفة ولكنها بصورة عامة سيارة محترمة. 

 

بيجو 206 تصميم أنيق وثبات مميز وعفشة مريحة

وعاد محمد طارق حسن ليؤكد أن أعطال المحرك كثيرة والكمبيوتر مزعج ولكنه أكد أنها في حالة كانت سليمة فهي تكون ممتازة ولكن مع بدء ظهور المشكلات تصبح سيئة للغاية وقال آخر أن السيارة ثبات وتصميم أنيق وسحب مميز بالنسبة لحجمها وأنها معه منذ 3 سنوات وتسير بشكل جيد وعفشتها مريحة ولكن المهم الأجزاء الكهربائية في السيارة والاهتمام بها. 

 

من عيوب بيجو 206 ضعف الصاج الخارجي

وذكر ايهاب أحمد أن السيارة معه من 7 سنوات وليس بها عيوب غير جلب المقصات وأن حجمها صغير ولكن قطع غيارها الاصلية تعيش لفترة طويلة وقال البعض أن من عيوب السيارة الصاج الخارجي فيه أجزاء خفيفة وأخرى قوية ولكن شاسيه السيارة مميز وذكر محمد فرج أن سعر السيارة في السوق بين 60 و65 ألف جنيه للحالات العادية وحتى 75 ألف جنيه للحالات الممتازة. 

 

بيجو 206 تحتاج لعناية مميزة ومصاريفها أقل من الكوري

وقال محمد توفيق أن السيارة ممتاز ولو حالتها جيدة ستكون مصاريفها أقل من الكوري وتتمتع بثبات ممتاز وقطع غيار متوفرة استيراد بكثرة وقال أنه باعها منذ فترة وندم علي بيعها. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن