menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على تفاصيل وشروط تقسيط المستعمل مع هيثم عادل الرئيس التنفيذي لأوتو جو

هل تريدون تقسيط سيارة مستعملة ؟ الحوار التالي يعطيكم نظرة كاملة عن كل ما تبحثون عنه من معلومات. 

تقسيط المستعمل اتجاه جديد في مبيعات السيارات المستعملة

يعتبر تقسيط السيارات المستعملة هو الاتجاه الجديد في قطاع السيارات المستعملة في الفترة الأخيرة لمن يريد شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة وموديل حديث, وقد أجرت هتلاقي دوت كوم حوار خاص للغاية حول تقسيط السيارات المستعملة في السوق المصري مع الأستاذ هيثم عادل الرئيس التنفيذي لشركة أوتو جو Auto Go المتخصصة في تقسيط السيارات المستعملة والتي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال في السوق المصري. 

 

- في البداية نريد نبذة عن شركة أوتو جو وبدايتها في السوق المصري؟

• أوتو جو بدأت في مصر منذ عامين وكانت بدايتنا بتمويل تقسيط السيارات للشركات الكبيرة حيث كانت الشركة تمول شراء السيارات المستعملة للموظفين والعاملين في الشركات ويكون ذلك باسم الشركات وليس الأفراد وأكد أنهم اكتسبوا خبرة جيدة في هذا المجال دفعتهم للانتقال للعمل في مجال تمويل وتقسيط السيارات المستعملة للأفراد مع توفير نظم للاستبدال كذلك.

 

- حدثنا عن فكرة تقسيط السيارات المستعملة ؟

• نوفر تقسيط السيارات المستعملة عن طريق البنوك ونقوم بعرض سيارات العملاء للبيع ونقوم بعمل اعلانات لهذه السيارات لتجميع المهتمين بشراء هذه السيارات ثم تمويلها عن طريق البنوك. كما أكد على أنهم يحاولون ضمان حق العميل الذي يقوم بتقسيط سيارة مستعملة لديهم من خلال الكشف عن السيارات المستعملة التي يعرضونها وتقديم تقرير كامل عن حالتها حتى نتأكد من أن حالتها جيدة ولكي نقوم بكسب ثقة العملاء وعملية الكشف عن هذه السيارات المستعملة يتم في مراكز خدمة ويقوم خبراء التقييم بالشركة لدينا بتقييم كل ما تحتاج له السيارة. 

 

- ما هو تقييمك للفترة الأخيرة في سوق السيارات المستعملة وتوقعاتك للفترة المقبلة ؟ 

• السوق عاني كثيراً في الفترة الأخيرة ولكن الفترة المقبلة ستكون من أنجح الفترات في تاريخ السيارات المستعملة فالمستقبل لها في السنوات القادمة أكثر من السيارات الجديدة وعمليات البيع ستكون أسهل والسبب في ذلك أن المستعمل تعرض لضربة كبيرة في السنوات العشرة الأخيرة بسبب سهولة الحصول على سيارات جديدة ولكن مع الصعوبات التي يعاني منها العملاء في شراء سيارات جديدة فسيكون المستعمل بحالته المميزة حالياً المسيطر ولكن سيكون على الجميع أن يعمل بصورة قوية ويطور من نفسه حتى يحقق النجاح.

 

- يريد العملاء الراغبين في تقسيط سيارات مستعملة التعرف على شروط تقسيطها وآخر الموديلات المطلوبة؟

• شروط تقسيط السيارات المستعملة تشمل استعلام نقوم به من الشركة للعميل قبل حتى تقسيط البنك نفسه كما نقوم بعمل جلسة مع العميل للتعرف على امكانية سداده للأقساط ولتقييم وضعه ويبدأ المقدم من 40% من ثمن السيارة وتقسيط الباقي على 5 سنوات بفائدة 12% وفي الوقت الحالي لا يوجد تقسيط مباشر ولكن تقسيط مع البنوك وبالنسبة لموديلات السيارات المستعملة القابلة للتقسيط فلا تتعدى 2012 ولكن في حالات محددة يمكن التقسيط حتى موديلات 2009 بالنسبة لسيارات مرسيدس وBMW أما الكوري فيمكن تقسيطه حتى 2010 وغير الكوري 2012.

 

- وماذا عن خدمات استبدال السيارات ؟

• نوفر لمن يرغب في استبدال سيارة خدمة عدم أخذ السيارة منه حتى يقوم باستلام سيارته الجديدة لازالة تخوفات العملاء بأنهم سيتخلون عن السيارات ولن يستطيعوا الحصول على سيارات أخرى وبالتالي يندموا علي بيع سياراتهم وبالتالي خدمة الاستبدال لدينا توفر لهم عدم التخلى عن سياراتهم حتى يتسلموا السيارات الأخرى المستعملة ونحن الشركة الوحيدة التي توفر خدمة استبدال المستعمل بالمستعمل وتقسيط الباقي عن طريق البنك ويتم في البداية الكشف على سيارة العميل وتقييمها وجعلها مقدم للسيارة الأخرى التي سيتم استبدالها بها.

 

- من الواضح أنكم تبحثون عن التميز والاختلاف فماذا أعددتم للمستقبل ؟

• الفترة المقبلة سيكون التعامل مختلف وكل سيارة للعميل سيتم تصويرها فيديو 360 درجة وعرضها على صفحة الشركة علي الفيس بوك وعلى صفحتها على موقع هتلاقي دوت كوم كما أن العميل نفسه يمكن ان يصور سيارته فيديو 360 درجة ويرسلها لنا وبالتالي يمكن أن نوفر على العملاء زيارة الشركة ويمكنهم مشاهدة الفيديوهات مباشرة كما أننا بذلك يمكننا التوسع لكل المحافظات بسهولة كما سنقوم بتوفير فيديوهات توضيحية للعملاء بخصوص سياراتهم وكيفية جلب قطع غيار لها مناسبة والتعريف بمكونات السيارة والاشارات التحذيرية المختلفة ليكون العميل على دراية كاملة بسيارته وذلك سيكون على صفحة الشركة على الفيس بوك. 

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن