menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على الفارق بين مواصفات رينو كادجار وكيا سبورتاج

رينو كادجار وكيا سبورتاج بين أهم السيارات في فئتهم في مصر والمنافسة بينهما حامية. 

مقارنة بين مواصفات رينو كادجار وكيا سبورتاج

تعتبر فئة السيارات متعددة الاستخدامات من الفئات التي حققت انتشار كبير في مصر في السنوات السابقة وبالنسبة لأكثر الفئات التي تشهد منافسة حامية ما يتصارع فيه موديلات هيونداي توسان وكيا سبورتاج ورينو كادجار ونيسان قشقاي وغيرها من الطرازات ، ولكن الحديث اليوم سيكون عن اثنين من هذه الموديلات وهما رينو كادجار وكيا سبورتاج. 

 

محرك 1200 سي سي في كادجار و1600 سي سي في سبورتاج

وتأتي رينو كادجار بمحرك 1200 سي سي 4 سلندر بقوة 130 حصان وعزم دوران 205 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات وتحقق السيارة استهلاك وقود بواقع 5.7 لتر لكل 100 كم ويمكن حسب المواصفات تسارع السيارة الي 192 كم في الساعة كسرعة قصوى مع خزان وقود سعة 55 لتر . فيما يتوفر لكيا سبورتاج محرك 1600 سي سي بقوة 140 حصان 4 سلندر بسرعة 201 كم في الساعة مع ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك واستهلاك وقود 7.5 لتر لكل 100 كم. 

 

صالون رينو كادجار 472 لتر وشاشة تاتش 8 بوصة في سبورتاج

اما بالنسبة للصالون في رينو كادجار فهو يتميز بشنطة خلفية 472 لتر وشاشة تاتش في التابلوه مع 5 مقاعد بالسيارة ونظام تعرف صوتي وبلوتووث وفرامل ABS وEBD ونظام ايلموبيليزر وبرنامج التوازن الالكتروني ESP . بينما يتوفر لكيا سبورتاج في الداخل شاشة تاتش 8 بوصة ونظام ابل كار بلاي واندرويد أوتو كما يتوفر لها 6 ايرباج وفرامل ABS وESP وEBD وشاشة أخرى 7 بوصة ومانع سرقة وتكييف أوتوماتيك. 

 

خلوص رينو كادجار 20 سم وسعر سبورتاج 429 ألف جنيه

وفي الخارج تتميز كادجار بهوائي القرش وخلوص ارضي 20 سم مع مصابيح جديدة في الشكل ومصابيح خلفية ليد وعجلات ألومنيوم تبدأ من 17 الي 19 بوصة . ويبدأ سعر السيارة من 394 ألف جنيه وتصل الي 444 ألف جنيه. أما كيا سبورتاج فتأتي بمصابيح ليد أمامية وشبكة جديدة في التصميم واكصدامات جديدة ومصابيح ضباب وعجلات 17 بوصة ويبدأ سعر السيارة من 429 ألف الي 535 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن