menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

تعرفوا على أهم السيارات المتوفرة تسليم فوري بالسوق في مصر!!

قلة من السيارات الجديدة تشمل سيارة واحدة تجميع محلي وسيارة ماليزية و7 سيارات صينية يتوفرون أمام المشترين للتسليم الفوري حالياً بمصر. 

 

 

أزمة سوق السيارات مستمرة بمصر وسيارات قليلة متوفرة

تشهد مصر في الفترة الأخيرة أزمة كبيرة في توفر السيارات الجديدة المتاحة للتسليم للمشترين. وبينما تعاني شركات عديدة من صعوبات تسليم السيارات للحاجزين لها وظهرت مشكلات عديدة في السوق تابعنها من قبل ، تعتبر الحجوزات الجديدة شبه مغلقة في أغلب الشركات. والمشكلات العالمية وصعوبة استيراد سيارات جديدة بمصر قادت لهذه المشكلة, فيما فتحت بعض الشركات الحجوزات علي سياراتها وهي الشركات ذات العلامات الصينية التي طرحت طرازات حديثة في مصر. 

 

سيارات نجت من أزمة توفر المخزون في مصر حالياً

ولكن في ظل هذه الأزمة هل توجد سيارات متاحة للتسليم الفوري للمشترين في مصر لمن يرغب في شراء سيارة بصورة فورية حالياً بدون حجز أو انتظار ؟ بالطبع لاتزال توجد كميات من السيارات التي تعتبر ناجية حتى الآن من مشكلة النقص في التواجد مع وجود بصيص أمل لشركات التجميع المحلي مع فتح باب استيراد مكونات الانتاج لها. 

 

قائمة بسيارات متاحة تسليم فوري بمصر

وحسب رصد "هتلاقي" لشركات السيارات في مصر والموديلات المتاحة للتسليم الفوري لديها ظهر أن هناك عدد من السيارات المتاحة للتسليم بصورة فورية لمن يرغب في الشراء. 

 

1- لادا جرانتا الجديدة: وتتوفر السيارة أمام الراغبين في الشراء الفوري في الفئة المدمجة الاقتصادية بنسخها المانيوال 2022 ونسخها الأوتوماتيك كموديلات 2022 كذلك حيث لم يطرح منها موديلات 2023 بسبب صعوبة استيراد مكونات الانتاج من روسيا. وتقدم السيارة في مصر في 3 فئات كالتالي وكلهم متاحين للتسليم الفوري :

- المانيوال 195 ألف جنيه.

- E1 أوتوماتيك 230 ألف جنيه.

- E2 أوتوماتيك 235 ألف جنيه.

 

2- بروتون ساجا الجديدة: تعتبر من السيارات القليلة غير الصينية المتاحة تسليم فوري في مصر وهي تلعب كذلك في قطاع السيارات الاقتصادية المدمجة . تتوفر السيارة في مصر كموديل 2022 وتقدم في فئتين كالتالي :

- ستاندرد 268 ألف جنيه.

- بريميوم 288 ألف جنيه. 

 

3- عائلة جاك : القصراوي جروب وكيل سيارات جاك في مصر تتوفر سياراته للتسليم الفوري حالياً بالسوق المصري لمن يبحث عن سيارات في فئة الكروس أوفر والـSUV بسعر مناسب بجانب فئة السيدان متوسطة الحجم بلمسات فاخرة. وتشمل موديلاته المتاحة للتسليم الفوري :

- جاك JS3 الجديدة موديل 2022 

أول فئة سمارت 340 ألف جنيه.

ثاني فئة توب لاين 364 ألف جنيه.

- جاك JS4 الجديدة موديل 2022 

ديلوكس 385 ألف جنيه

ألتيمايت 420 ألف جنيه.

- جاك J7 الجديدة موديل 2022

ديلوكس 388 ألف جنيه

ألتيمايت 415 ألف جنيه. 

 

4- دونجفينج : وتتوفر من هذه العائلة طرازات أيولوس A30 الجديدة السيدان الرياضية المطروحة للتسليم الفوري محلياً. والسيارة متاحة في فئة واحدة فقط بالسوق المصري كموديل 2022 بسعر 433 ألف جنيه. 

 

5- شانجي : توفر بودي جروب وكيل شانجي في مصر طرازات شانجي Q35 الجديدة للتسليم الفوري حالياً كموديل 2022 بسعر 354 ألف جنيه للاصدار الوحيد منها الهاي لاين في مصر وهي سيارة كروس أوفر . 

 

6- بايك : بجانب شانجي , توفر بودي جروب وكيل بايك كذلك سيارات تسليم فوري من عائلة بايك وبالتحديد طرازات بايك X3 الجديدة موديل 2022 التي تقدم في مصر في فئتين بالأسعار التالية :

 

- كمفورت 367 ألف جنيه.

- لاكشري بلس 388 ألف جنيه. 

 

7- دفسك : عائلة سيارات ناشيونال موتورز في مصر توفر من مجموعة دفسك طرازات 330S الجديدة موديل 2022 تسليم فوري وهي سيارة مانيوال في فئة توب لاين فقط في مصر بسعر 285 ألف جنيه. 

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن