menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

ترامب وكلينتون مرشحا الرئاسة الأمريكية وعلاقتهما بالسيارات

كلاهما مرشحا الانتخابات الرئاسية الامريكية القادمة وكلاهما مليئان بالتناقضات . وكلاهما ايضا يبدوان على طرفى نقيض فى علاقتهما بالسيارات فما بين هوس وولع ترامب بالسيارات الى الحد الذى يجعله يمتلك اسطولا من السيارات النادرة والفارهه يفوق 110 سيارة ومابين كلينتون التى ومنذ ان كانت السيدة الاولى فى امريكا زوجة الرئيس وهى لا تقود سيارتها بنفسها ابداً .

 

 

 

ترامب المهووس                

لدى المرشح الجمهورى للإنتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب العديد من أوجه الهوس والآراء والأفكار التى تبدو غير تقليدية كما لا تخلوا سيرته الذاتية من الكثير من الفضائح التى كلما إقتربت الإنتخابات كلما كثرت .

أسطول ترامب

إلا أن هناك جانب آخر من هذا الهوس فى شخصية دونالد ترامب ربما لا يعرفة الكثيرين وهو هوسه الشديد بالسيارات وخاصة السيارات الفارهة حيث يمتلك ترامب أسطولاً من السيارات يفوق 110 سيارة .

مجموعة ترامب النادرة

من بين سيارات أسطول ترامب نجد سيارات نادرة مثل لامبورجيني ديابلو ورولز رويس فانتوم وغيرهم العديد غير أن سيارته المفضلة للتنقل في حملتة الانتخابات الرئاسية هي شيفروليه سابربان.

الأكثر ندرة

من السيارات الأخرى الأكثر ندرة في مجموعة ترمب هي رولز رويس سيلفر كلاود 1956 ورولز رويس فانتوم 2015 ومرسيدس بنز SLR مكلارين وديابلو، والتي عرضها للبيع مؤخرا في ايباي.

إنتقاد فورد

ولم يكتف ترامب بولعه بماركات سيارات معينه وإنما أيضاً أخذ يشن حملات إنتقاد شديدة على ماركة بعينها وبالتحديد فورد ولعل إنتقاداته الشديدة لفورد تكون هى التفسير الأقرب حول السر فى فضيله لسيارات جنرال موتورز، حيث يمتلك كاديلاك إسكالاد وكاديلاك ألانتي مكشوفة السقف وشيفروليه كامارو إنديانابوليس 500 موديل 2011.

كلينتون لا تقود السيارات

أما على الجانب الأخر وعند الحديث عن علاقة المرشحة الأخرى لإنتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون فهى تقريباً على النقيض تماماً من ترامب فهيلارى لم تشتر بنفسها أي سيارة منذ اقتنائها لـ Oldsmobile Cutlass في 1986، حيث توقفت عن القيادة في عام 1996 حينما كانت زوجة رئيس الجمهورية بيل كلنتون، ومنذ ذاك الوقت وتقوم الخدمة السرية المخصصة لحماية كبار الشخصيات السياسية بقيادتها والتنقل بها لأي مكان تريد.. حاليا، تتنقل كلنتون في جي إم سي سافانا إكسبلورر Limited فان، كما استخدمت شيفروليه إكسبريس مطابقة شكلا.

سيارة مرشحة الخضر

أما الطريف فى الأمر فهو أن مرشحة حزب الخضر جيل شتاين لا تملك سوى سيارة وحيدة ماركة تويوتا بريوس هجينة موديل 2010.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن