menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

تجار مرسيدس لهتلاقي : المشترون "بياخدوا فكرة فقط" وزيادة 40 ألف في الموديلات القديمة   

لم تسلم السيارات القديمة من زيادة الأسعار حتي باتت موديلات مرسيدس القديمة تشهد زيادة تصل حتي 40 ألف جنيه حسب حالة السيارة ، خاصة في موديلات الثمانينيات والنسخ الأحدث من السيارة. 

 

 

فكرة فقط

ذكر أحمد جودة وعلي جودة ملاك معرض العالمية للسيارات المستعملة لهتلاقي دوت كوم أن يوم الجمعة في سوق مدينة نصر أصبح يوم للحصول علي فكرة عن الأسعار فقط ، فالمشترين يأتون للسوق للحصول علي فكرة فقط ويرحلون دون شراء ليتأكدوا ما اذا كانت أسعار السيارات المستعملة قد تراجعت أم لا مؤكدين أن نسب كتابة عقود السيارات في السوق باتت ضعيفة للغاية. 

 

100 ألف جنيه

وأكد كلاهما علي أن معرضهما متخصص في سيارات مرسيدس وذكرا أن حتي الموديلات القديمة من مرسيدس التي كانت تباع بسعر 50 أو 60 ألف جنيه ارتفع سعرها ليصل في بعض الحالات المعدلة الي 100 ألف جنيه . كما ركزا علي أن موديلات الثمانينيات والموديلات الأحدث والسيارات الأوتوماتيك من مرسيدس والسيارات ذات الحالة الجيدة كلها أسعارها ترتفع بينما موديلات السبعينيات هي الأقل في الأسعار وليس عليها اقبال كبير. 

 

مواقع السيارات

كما قالا في النهاية أن مواقع السيارات التي ظهرت في السنوات الأخيرة وتخصصت في بيع السيارات المستعملة للمواطنين وملاك السيارات كان لها دور كبير في تعريف الناس بقيمة السيارات الحقيقية وصعوبة خداعهم في الأسعار لأنهم يعرفون من خلالها قبل الشراء من السوق متوسط السعر لكل سيارة حسب حالتها. كما أكدوا أن نسب تراجع المبيعات في السوق تعود كذلك لسهولة بيع السيارات علي هذه المواقع دون الحاجة للنزول للسوق بالساعات كل يوم جمعة وأحد . 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن