menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

بريليانس جالينا . . سيدان مختلفة بأسعار من 70 الي 110 ألف جنيه في سوق المستعمل

برؤية مختلفة , جاء ظهور جالينا في مصر في ظل ثورة بريليانس التي قدمت فيها موديلات عديدة للسوق المحلي اجتذبت قطاعات كبيرة من الشباب للفئات الاكبر سناً للسيدات ، وكانت جالينا السيدان التي يطلبها الكثيرين خصوصاً مع تصميمها المميز وما تعطيه من اختلاف لوني خارجي جديد علي المشتري. 

 

 

تصميم مختلف حقق نجاح برليانس جالينا  

تعد بريليانس جالينا من السيارات التي تميزت بتصميم مختلف للسيارات السيدان يقترب بها من تصميم السيارات الفاخرة مع تجهيزات داخلية تجعلها تقترب من هذه الفئة ولكن بشكل اجمالي السيارة وصلت لفئة كبيرة من المشترين في مصر وقت تقديمها ، قبل أن يتم وقف ظهورها في السوق المحلي لتفسح المجال للسيارات الكروس أوفر الكبيرة .

 

أبعاد مميزة لبريليانس جالينا مع محرك 2000 سي سي 

ويبلغ طول السيارة 4.880 متر وعرضها 1.8 متر وارتفاعها 1.450 متر مع شنطة خلفية سعة 550 لتر ووزن يبلغ 1445 كجم وخزان وقود سعة 74 لتر. وتتمتع السيارة بمحرك 2000 سي سي من شركة ميتسوبيشي مع نظام تعليق متعدد الأذرع وشاسيه وتعليق بتقنية بورشه العالمية مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وفرامل ABS وEBD وزجاج كهربائي. 

تجهيزات داخلية مميزة تعطي نكهة الفخامة علي بريليانس جالينا

كما تتمتع بحساسات خلفية وغلق مركزي للأبواب والنوافذ وتكييف أوتوماتيك وفتحة سقف كهربائية ومرايا كهربائية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية وفرش داخلي جلد وعجلة  قيادة من الجلد ودي في دي وراديو وMP3 وشاشة LCD قياس 6.5 بوصة مع 8 سماعات. 

 

سعر بريليانس جالينا موديلات 2006 و2007 يبدأ من 73 الف حتي 88 ألف جنيه

ويبلغ متوسط سعر بريليانس جالينا موديل 2006 يصل الي 73 ألف جنيه ، أما موديلات 2007 في سوق المستعمل متوسط 83 ألف جنيه في الوقت الحالي مع امكانية شراء السيارة بسعر 75 ألف جنيه حتي 88 ألف جنيه حسب الحالة ، وارتفع سعر هذا الموديل من متوسط 60 ألف جنيه في بداية عام 2016 ليصل لهذا المستوي السعري السابق الذكر في نهاية 2016 . 

 

اسعار بريليانس جالينا موديلات 2008 تبلغ 72 ألف جنيه و2011 تصل الي 110 ألف

بينما وصلت أسعار موديلات 2008 الي 72 ألف جنيه في المتوسط وزادت زيادات محدودة ما بين 1000 و2000 جنيه خلال 2016 ، أما أسعار موديلات 2009 فتراجعت الي متوسط 75 ألف جنيه خلال نهاية عام 2016 بينما بدأت العام بأسعار تقترب من 80 ألف جنيه في المتوسط. ووصل المستوي السعري لموديلات 2011 من السيارة الي متوسط 110 ألف جنيه .


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن