menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

برودوا كليسا الماليزية الشقية . . وجه نادر في سوق المستعمل

سيارة حققت نجاحات طيبة لتناسب حجمها مع السوق المصري رغم أنها لم تبع الكثير ولكن صورتها كانت دائما مميزة حتي أنها شاركت في العديد من السباقات . . قد لاتجدونها في سوق المستعمل وقد تكون قلة تواجدها نتيجة قطع الغيار وارتفاع أسعارها ولكنها تظل من السيارات الصغيرة التي لا تنسي في السوق المصري. 

مشكلات فنية

تعتبر برودوا كليسا من السيارات الصغيرة التي كانت تحظي بشعبية في السوق المحلي، ولكن توقف تقديمها منذ فترة في السوق المصري بسبب مشكلات فنية تتعلق بنقل الدركسيون من جانب لجانب من قبل الشركة الأم. وهذه السيارة الصغيرة التي كانت محبوبة من قبل فئة كبيرة وتشارك في السباقات خاصة الأوتوكروس كانت تقدم من قبل وكيلها هاشم باص في مصر. 

 

المواصفات

وحملت هذه السيارة محرك من 12 صمام DOHC اثنين عمود كامة علوي ، فيما يتصل بالمحرك ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات يستهدف زيادة عمر المحرك. وتميزت هذه السيارة بالعديد من الكماليات والمميزات التي تشمل فتح التنك من داخل السيارة , زر أمان للأطفال في الأبواب الخلفية , اكصدامات بنفس لون السيارة , مساحات خلفية بالرشاشات , تصفيح للأبواب. 

 

السعر عام 2006

كما تتميز كذلك بامكانية فتح الشنطة من الداخل , تكييف هواء , حقن الكتروني EFI , باور ستيرينج , راديو كاسيت ديجيتال , عداد للفات المحرك, سنتر لوك وزجاج كهربائي. وقد بلغ سعر هذه السيارة وهي جديدة كموديل 2006 علي سبيل المثال 50.900 جنيه لنسخة GX المانيوال جميع الكماليات وارتفع سعرها بالنسبة لنسخة EZ الي 56.900 جنيه وهي نسخة أوتوماتيك جميع الكماليات. 

 

مستعملة

ويختلف سعر السيارة في قطاع المستعمل في الوقت الحالي ويتراوج كموديل 2005 ما بين سعر 30 ألف جنيه و45 ألف جنيه ، فيما تعتبر هذه السيارة من أقل السيارات المستعملة المتواجدة في السوق المحلي لقلة أعدادها. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن