menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

بائع فيرنا لهتلاقي : السيارة كسر زيرو 9000 كم بفارق 30 ألف جنيه عن الجديدة

تعتبر فيرنا السيارة الشعبية الأولي في مصر ، ولكنها في الوقت الحالي تجاوزت كل الاسعار التقليدية وبلغ سعرها ضعف ما كانت عليه من قبل وأكثر ، ووصل سعر نسخ كسر الزيرو منها في الوقت الحالي 125 ألف جنيه في بعض الفئات.

 

 

شائعة 30%

ذكر أحمد علي ، أحد مرتادي سوق السيارات لبيع سيارته لهتلاقي دوت كوم أن الحالة سيئة للغاية في سوق السيارات المستعملة بسبب بلبلة الأسعار والشائعات التي يتم ترويجها عبر الاعلام وقول البعض أن الأسعار ستنخفض بنسبة 30% وهو الأمر الذي لم يحدث مع توقف الأمور في كل شيء. وأكد أنه لا يوجد حركة كبيرة في السوق بسبب المشكلات الأمنية السابقة موضحاً أن السوق لم يشهد الا كتابة عقود قليلة للغاية.

 

فيرنا 2016

وأكد لهتلاقي أنه يعرض سيارة فيرنا موديل 2016 للبيع وأوضح أن السيارة لم تسر الا 9000 كم فقط فيما يطلب في السيارة سعر يتراوح بين 125 الي 128 ألف جنيه . وذكر أن سعر هذه السيارة زيرو 158 ألف جنيه وبالتالي تفرق في السعر قرابة 30 ألف جنيه عن الجديدة . وأكد أن أسعار الجديد تضاعف عن أسعاره في السابق لأن الفيرنا كانت تباع في وقت قريب بسعر 60 ألف جنيه . 

 

مرتان

وذكر أنه جاء للسوق مرتين لبيع السيارة ولكنه لم يبعها حتي الآن لأن كل من يأتي له يأخذ فكرة عن السعر ويرحل دون جدية في الشراء.  


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن