menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

الماسات الثلاثه " ميتسوبيشي " تعيد أول سياراتها التاريخية للحياة إحتفالاً بالمئوية

تاريخ عريق للعملاق اليابانى ميتسوبيشى أرادة أن تستغله فى فكرة عبقؤية بأن تعيد للحياة أول سيارة من إنتاجها مع إضافة كل التحسينات العصرية لها وإحتفاظها بشكلها القديم وذلك إحتفالاً بمؤيتها فى 2017 .

ميتسوبيشى الماسات الثلاثة


تم انشاء مجموعة شركات ميتسوبيشي عام 1870 وبدأت نشاطها كشركة شحن وتفريغ في اليابان وعندما قرر صاحب ومؤسس الشركه (ياتارو لواساكي) اختيار رمز للشركه واسم فوقع اختياره على العلامه المتعارف عليها حتى الان (المعينات الثلاثه المتقابلين في نقطه) وقام بتسيمته (الماسات الثلاثه) بالانجليزيه (three diamonds) وباليابانيه (Mitsu - bishi) .


الصفحة الأولى فى تاريخ ميتسوبيشى 


قامت الشركه بانتاج اول محرك احتراق داخلي سنة 1917 واول محرك احتراق داخلي للطائرات سنة 1920 فقد الشركه تنتج جميع الطائرات الحربيه التابعه للاسطول الجوي الياباني وكلنا نذكر طائرات(Zero)في فيلم بيرل هاربر التي اجتاحات القوات البحريه الامريكيه ودمرتها تماما تلك الطائرات كانت من صنع ميتسوبيشي موتورز .


أول سيارة تجارية للركاب   


قامت الشركه بانتاج أول سيارة تجارية للركاب سنة 1937 بسعة 7 ركاب .
بعد سقوط الامبراطوريه اليابانيه في الحرب العالميه الثانيه واستسلامها كانت من شروط الحلفاء تحويل جميع المصانع الحربيه الى نشاطات اخرى فكان ان دمجت مجموعة ميتسوبيشي شركتها للطائرات تحت لواء ميتسوبيشي موتورز للسيارات عام 1950.


وأول موديل للانسر 


تم الاعلان عن اول موديل للسياره (لانسر) عام 1973 ومعناها (الفارس المتطي الخيل في المعركه ومعه رمح ) والتى مازالت تبهرنا حتى الان بموديلاتها الجذابه والقويه.


والحاضر أكثر روعة


تم تصنيف ميتسوبيشي موتورز من حيث المبيعات السابعه على العالم
اما مجموعة ميتسوبيشى فهي اكبر مجموعه اقتصاديه في اليابان تضم تحت لواءها 500 شركه مختلفه احدها ميتسوبيشي موتورز.


الإحتفال لعشاق ميتسوبيشى 


عشاق ميتسوبيشي سيكون لديهم سبب للاحتفال هذا العام ، فالشركة اليابانية تستعد للاحتفال بالذكري المئوية لها في 2017 وهو حدث مميز بالنسبة للشركة.


الفكرة العبقرية للإحتفال 


وبدلاً من عرض نسخة محدودة من لانسر ايفوليوشن للاحتفال ، عرضت الشركةفكرة عبقرية للإحتفال حيث طلبت الشركة اليابانية من شركة West Coast Customs اعادة تصنيع أول سيارة قدمتها ميتسوبيشي علي الاطلاق والتي تعرف باسم Model A والتي أطلقت في عام 1917. وقد صنع من هذه السيارة 22 نسخة ، ولكنها لاتزال سيارة مميزة في التاريخ .


الشكل تاريخى والإمكانيات عصرية 


وفي عام 2017 ، سوف تحتفل الشركة بالذكري المئوية لها من خلال تقديم هذه السيارة التاريخية من جديد بشكلها ولكن بتكنولوجيا عصرية مع الاعتماد علي موديل أوتلاندر PHEV. وستكون فكرة استفادة  السيارة القديمة من أوتلاندر الحديثة موديل 2017  أساس لاعادة تصميم السيارة Model A .


فيلم عن إعادة التصنيع


وسيتم تصوير فيلم لعملية تصنيع السيارة وسيتم بثه بصورة مباشرة ، ويمكن رؤية السيارة المكتملة في نهاية الصيف المقبل مع أحدث التكنولوجيا العصرية.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن