menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

العمر المثالي للسيارة المستعملة بين 3 و4 سنوات

الانتشار الكبير للسيارات المستعملة في الدول النامية بسبب الظروف الاقتصادية في هذه الدولة ولكن يجب توحيد معايير دخول هذه السيارات.

 

 

انتشار السيارات المستعملة القديمة يؤثر على البيئة في الدول النامية

أكد تقرير حديث أن السيارات المستعملة وانتشارها في الدول النامية ومنها مصر والمنطقة العربية وافريقيا بالتحديد له دور في زيادة نسب التلوث في هذه الدول  مع زيادة الاقبال على استخدام هذه السيارات واستعمالها في هذه الدول, وقال مسئول بالأمم المتحدة وبالتحديد برنامجها المتخصص في شئون البيئة أن التركيز على استيراد سيارات مستعملة في الدول النامية ليس مشكلة في حد ذاته ولكن يجب أن تكون سيارات وفق معايير معينة بحيث لا تكون عالية التلويث للبيئة.

 

مصر منعت استيراد السيارات المستعملة وهناك دول عربية تضع حد اقصي لها 10 سنوات

وأوضح أن هناك دول تستورد سيارات مستعملة قديمة للغاية تزيد في العمر عن 20 عام كما يحدث في دول افريقية مما يؤدي لزيادة معدلات التلوث فيها ولكن استيراد سيارات مستعملة عمرها 3 أو 4 سنوات ليس مشكلة كبيرة , أما في مصر فقد منعت استيراد السيارات المستعملة كما وضعت دول أخرى حدود لاستيراد السيارات المستعملة تبلغ 3 سنوات والبعض وصل لعشر سنوات. 

 

دبي تصدر السيارات المستعملة لأفريقيا

وأكد على أن عمر السيارة المستعملة المثالي بين 3 و4 سنوات فقط , وقال أن دول الخليج لا تضع حد أقصي لعمر السيارة المستعملة لأنها تقوم باستيرادها واعادة تصديرها من جديد وأكد أن دبي تصدر أغلب السيارات اليابانية المستعملة للأسواق الافريقية وبالتالي تعتبر مركز لتجارة هذه النوعية من السيارات.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن