menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

أيهما أكثر اهمية عند شراء سيارة كسر زيرو . . الكيلومترات أم سنة الصنع ؟ 

عندما تشترون سيارة مستعملة كسر زيرو . . فأي عنصر يكون الأهم في اتخاذ قرار الشراء . . عداد كيلومترات السيارة أم سنة صنعها ؟ 

 

 

عاملان يحددان سعر سيارات كسر الزيرو المسافة والعمر

عند شراء سيارة مستعملة كسر زيرو ، فهناك عاملان لهما تأثير كبير في سعر السيارة وهما عدد الكيلومترات المقطوعة وعمر السيارة أو سنة صنعها. وبالتأكيد السيارة التي عمرها 8 سنوات اقل في السعر من السيارة التي عمرها عامان كما أن السيارة التي قطعت 50 ألف كم تكون أغلي في السعر من التي قطعت مسافة 100 الف كم. ولكن عندما تقرر شراء سيارة مستعملة كسر زيرو ، فأي من هذين العنصرين يكون الأفضل في الشراء ؟ 

 

عدد كيلومترات السيارة وسنة الصنع يحددان مدي استهلاك مكوناتها

ويجب معرفة أنكم عندما تشترون سيارة مستعملة كسر زيرو ، فعدد الكيلومترات التي تم قطعها يكون عنصر حاسم ومهم في الشراء لان هذا العنصر يحدد عمر السيارة , ويحدد مدي استهلاك مكوناتها خاصة أجزاء المحرك ومكونات التعليق وهي العناصر والأجزاء التي صنعت لتدوم لفترة طويلة والسيارة التي قطعت مسافة طويلة تكون مشكلاتها أكبر. 

 

القيادة علي الطرق السريعة أفضل للسيارات من المدن

كما يجب معرفة المكان الذي تم قطع مسافة الكيلومترات فيها بالسيارة لأن الاستخدام في المدن يزيد من هلاك السيارة بينما عندما تكون المسافة المقطوعة علي الطرق السريعة يكون الهلاك أقل علي السيارة . كما أن السيارة التي يحافظ صاحبها علي مواعيد الصيانة تكون حالتها افضل كثيراً من السيارة التي يكون صاحبها غير مهتم بها فيما يتعلق بالصيانة. 

 

السيارات التي عمرها 15 عام وعدادها قليل قد تكون أسوأ من سيارة حديثة بمسافة كبيرة

ولكن هل يعني هذا أن سنة صنع السيارة غير مهمة ؟ بالتأكيد لا لأنها في بعض الحالات حتي تكون أكثر أهمية من عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة ، فعلي سبيل المثال سيارة عمرها 15 عام والمسافة التي قطعتها 1000 كم قد تكون فرصة ولكن في نفس الوقت قد تكون مشكلة مع عدم اهتمام صاحبها بعمل الصيانة لها وعدم رفعها بالطريقة الصحيحة لهذه الفترة مما يعني أنها قد تشكل مشكلات خطيرة. 

 

السيارات الموديلات الحديثة بها مزايا تكنولوجية عديدة 

وقد تقضون بذلك وقت طويل في اصلاح عيوب هذه السيارة بعد شرائها . ولكن كذلك السيارات موديلات 2015 و2016 تكون بها مميزات عصرية وتكنولوجيا تفوق الموديلات الأقدم التي تكون المسافة التي قطعتها أقل. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن