menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أهم السيارات الأمريكية التي طرحت في مصر خلال 2021

عدد محدود من الطرازات الأمريكية لايزال يتوفر للسوق المصري سواء من علامات فورد أو شيفروليه أو جيب. 

تم الكشف عن عدد من موديلات 2022 في السوق المصري في الفترة الأخيرة. ومنها موديلات جديدة بالكامل وموديلات تعتبر نسخة من موديلات العام الماضي . وتأتي الموديلات كالتالي : 

 

فورد ايكوسبورت 2022 

لم تأت السيارة بأي تغييرات مقارنة بموديلات 2021 عدا زيادة السعر بالاضافة الي موديل السنة. كما تم تغيير سياسة ضمان السيارة من 2 عام بدون كيلومتر محدد الي 3 سنوات أو 100 ألف كم. 

 

فورد فوكاس 2022

وجاءت السيارة بنفس مواصفات موديلات 2021 بدون تغييرات عدا رفع سعر السيارة ليكون الفارق هو السعر الجديد وموديل السنة. كما قامت الشركة بتغيير الضمان على السيارة من عامين مفتوح الكيلومتر الي 3 سنوات مع 100 ألف كم. 

 

شيفروليه ماليبو 2022 

أعلنت المنصور للسيارات وكيل علامة شيفروليه في مصر عن توفر موديلات 2022 في مصر من طرازات ماليبو. ويأتي تقديم السيارة في اثنين من الفئات في مصر بدلاً من 3 فئات كما حدث في السابق. وتقدم السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو بقوة 163 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر. وترسل القوة الي العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وتأتي مع امكانية التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 9.2 ثانية بالاضافة الي الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 210 كم في الساعة.

 

جيب رانجلر 

قامت شركة ستيلانتس بتنظيم إحتفالية خاصة بمناسبة وصول أول سيارتين چيب رانجلر روبيكون 2022 الأكثر رفاهية الى السوق المصري وفتح باب الحجز لكافة طرازات الچيب رانجلر 2022. وتأتي السيارة في اثنين من الفئات وهم: سبورت (Sport) وسبورت إس (Sport S) وصحارى (Sahara) وروبيكون (Rubicon). ولقد زُوِدت الچيب رانجلر 2022 الجديدة بمحرك سعة 3.6 لتر رباعي الأسطوانات، يولد طاقة قدرها 285 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 260 نيوتن/متر.  وهي متوفرة بمحرك رانجلر Pentastar V6 مع تقنية eTorque  الهجينة المعتدلة، متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، كما يوجد بها خيار آخر لنقل الحركة يدوياً من 6 سرعات.  وتتسارع السيارة چيب رانجلر 2022 من وضع الثبات 0 لتصل إلى 100 كيلو متر في غضون 6.8 ثواني فقط.

 

 

شيفروليه أوبترا 2022

وتتوفر السيارة بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 110 حصان بالاضافة الي عزم دوران اجمالي 147 نيوتن متر وتنقل القوة للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة اوتوماتيك 6 نقلات.

 

شيفروليه كابتيفا 2022

وتعتمد السيارة في جيلها الجديد العالمي والمتوفر في مصر على محرك 1500 سي سي بقوة 148 حصان وناقل حركة CVT أوتوماتيك. 

 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن