menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

أسعار أوبل كورسا المستعملة الأحدث تتراوح بين 86 و98 ألف جنيه 

سيارات أوبل كورسا الهاتشباك الصغيرة لها شعبية كبيرة في سوق السيارات المستعملة في مصر وموديلاتها الأحدث تواصل مبيعاتها بنجاح في السوق.

 

 

تراجع سعر أوبل كورسا 2007 بواقع 5000 جنيه

تراجعت أسعار سيارات أوبل كورسا موديلات 2007 في السوق المصري في الفترة الأخيرة وخلال شهر أكتوبر بشكل خاص حيث وصل سعر السيارة الي 98 ألف جنيه بتراجع بمعدل 5000 جنيه عن سعرها في سبتمبر الماضي والبالغ 103 ألف جنيه وكان سعر السيارة قد شهد تذبذب كبير على مدار الشهور الماضية بين زيادة وتراجع مع وصول سعرها في أغسطس الي 101 ألف فيما كان شهر يوليو الأعلى للسيارة بواقع 109 ألف جنيه. 

 

أوبل كورسا 2006 أقل انتشاراً في السوق

أما موديلات 2006 فكانت أقل انتشاراً من موديلات 2010 وتوقف آخر سعر لها عند متوسط 93 ألف جنيه بحد أدنى 85 ألف جنيه وحد أقصى 105 ألف جنيه. 

 

أوبل كورسا 2005 تثبت عند سعر 86 ألف جنيه

أما موديلات 2005 فهي من الموديلات المنتشرة لكورسا كذلك وحققت اقبال كبير في السوق وثبت متوسط سعرها في أكتوبر الجاري كما في سبتمبر عند 86 ألف جنيه بحد أدني للسعر 81 ألف جنيه وحد أقصى يتراوج بين 92 و93 ألف جنيه. وكان أقصى معدل سعري للسيارة في يوليو الماضي وبلغ 89 ألف جنيه. 

 

أوبل كورسا 2004 بمتوسط 93 ألف جنيه

ومن الغريب أن نجد متوسط سعر موديلات 2004 من السيارة تفوق متوسط سعر موديلات 2005 رغم أنها أقدم منها ولكن ربما تكون تفضيلات الجمهور لها سبب وراء ذلك ووصل متوسط سعر السيارة في أكتوبر الي 92 ألف جنيه بزيادة قدرها 1000 جنيه عن متوسط سعرها في سبتمبر الماضي وهو نفس المعدل السعري للسيارة في يوليو بواقع 92 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن