menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

مصنعو السيارات ,, شركة ستلانتيس تستهدف صناعة سيارات كهربائية رخيصة بمصر

اهتمام مصري كبير بتصنيع السيارات الكهربائية في الفترة المقبلة لمواكبة الاتجاه العالمي في هذا المجال, وستلانتيس أحدث الراغبين في خوض التجربة في مصر. 

 

 

ستلانتيس بين أقوى الشركات في العالم ولديها طرازات أوروبية مميزة

قالت رابطة مصنعي السيارات في مصر حسب تقارير أن لقاء رئيس الوزراء المصري مصطفي مدبولي مع شركة ستلانتيس التي تصنع العديد من الموديلات الأوروبية والأمريكية يعتبر أمر مميز في الفترة الحالية. وذكرت أن مجموعة ستلانتيس تعتبر بين أقوى الشركات في العالم ولديها عدد كبير من الطرازات الأوروبية المميزة حيث يمكن عبر اقامة مصنع لها في مصر ليس فقط الاقتصار على السوق المحلي ولكن سيتم استهداف التصدير الي بعض الأسواق الأخري في المنطقة العربية وأفريقيا. 

 

توطين لصناعة السيارات الكهربائية بمصر

وقالت الرابطة حسب التقارير أن مصر تستهدف توطين صناعة السيارات فيها في المرحلة المقبلة خاصة في مجال السيارات الكهربائية. وأكدت على أن هذا هو الاتجاه العالمي ومصر تسعي للاتجاه للأحدث في العالم وللمستقبل وليس للاتجاهات التي في طريقها الي النهاية مثل صناعة السيارات التقليدية التي ستتوقف قريباً في العالم. كما وضحت الرابطة أن صناعة السيارات تعتبر جزء رئيسي من الاقتصاد القومي ولهذا تهتم الدولة بها بصورة كبيرة. 

 

سيارات كهربائية منخفضة التكلفة من ستلانتيس في مصر

وقالمحمد منصور رئيس مجلس ادارة المنصور أن شركة "ستيلانتس" لديها خطط طموحة للتوسع في مصر من خلال إنتاج السيارات الكهربائية منخفضة التكلفة، حيث إن الشركة ترى أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة في هذا المجال، كما أن الحكومة المصرية تقدم عدة حوافز مجزية للشركات التي ستستثمر في مجال السيارات الكهربائية.

 

مصنع متوقع لستلانتيس في مصر يستهدف التصدير

و استعرض سمير شيفران أنشطة وأعمال الشركة في عدة دول ومناطق حول العالم، ومنها المغرب، وجنوب أفريقيا، والجزائر، مشيراً إلى أن الشركة ترغب في الاستفادة من الحوافز التي تقدمها مصر في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية صناعة السيارات؛ من أجل إقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية لتغطية احتياجات السوق المصرية وكذا التصدير. 

 


مواضيع ذات صلة

مشروع مصري سعودي مشترك لانتاج سيارات كهربائية

تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سعودية لتصنيع سيارات كهربائية في مصر وتصديرها للخارج.

رفع سيارات متروكة وضبط 22 توك توك في أهم طرق الجيزة

محافظ الجيزة تقوم برفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراق

النقل تؤكد عدم تفويض رئيس هيئة الطرق باختصاصات وزير النقل

النقل تنفي ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان “ قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل .

بعد انتهاء العيد : إعلان مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي

النقل  تعلن  مواعيد التشغيل اليومى لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة و القطار الكهربائي الخفيف LRT بدءا من غد الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

التنبيه الأخير من الهجرة للمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تقترب من نهايتها في 28 أبريل الجاري, وتنبيه أخير من وزارة الهجرة لسرعة المشاركة قبل انتهائها. 

شاب مصري يبتكر طريقة للتنبيه من المطبات بالطرق المظلمة

الأمر لا يتطلب الكثير من المال أو المجهود لتنفيذ أفكار لحماية مستخدمي الطرق من بعض المشكلات التي يتعرضون لها مثل المطبات غير الظاهرة بالطرق المظلمة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن