menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

لامبورجيني هوراكان STO جديدة للبيع في مصر

عرض سيارة لامبورجيني هوراكان STO للبيع في مصر في الفترة الحالية كسيارة جديدة بالكامل مع محرك V10 وقوة 630 حصان. 

 

 

ظهور سيارة لامبورجيني هوراكان STO للبيع في مصر

نشرت إحدي الشركات المتخصصة في بيع السيارات المميزة صور لسيارة جديدة تقدمها للبيع. والسيارة هي لامبورجيني هوراكان STO موديل 2022 والسيارة جديدة بالكامل ولم تقطع أي مسافات. وتأتي السيارة بلون فيردي توربيون مع مقصورة داخلية بلون أصفر بلاكن . وشعار STO اختصار لـ Super Trofeo Omologata. وهي سيارة رياضية سريعة مرخصة للعمل على الطرق العادية. 

 

محرك لامبورجيني هوراكان STO

كما تتمتع السيارة بمحرك V10 بقوة 630 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر. كما توفر السيارة 565 نيوتن متر من عزم الدوران مع الدفع الخلفي. ويمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3 ثواني مع سرعة قصوى تبلغ 310 كم في الساعة. 

الديناميكا الهوائية

جميع سمات Huracán STO مستمدة من الكفاءة الديناميكية الهوائية والتكنولوجيات الخفيفة، وهي أمور لا غنى عنها في عالم السباقات الرياضية. Huracán STO تعد تجسيدًا لمبدأ أن تصميم سيارات لامبورجيني مبني دائمًا على الوظيفة وهذا المبدأ يصلح أكثر في حالة سيارات معتمدة للسير في الطرقات ومستوحاة من سيارة سباقات. نشأت سيارة Huracán STO من التعاون بين أقسام البحث والتطوير و «Squadra Corse» و«Centro Stile» لدى لامبورجيني: جميع الخطوط وجميع السمات تعد في الوقت نفسه استثنائية من الناحية الجمالية، وتم رفع كفائتها لضمان أفضل أداء قيادة.

منظومة مكابح جديدة CCM-R

تستغل فرامل Brembo CCM-R الخبرة في الخامات المرتبطة باستعمالات سباقات الفورمولا 1 للحصول على متانة ممتازة؛ فأقراص مكابح CCM-R توفر توصيل حراري أعلى أربع مرات مقارنةً بفرامل CCB التقليدية. تزيد مقاومة الإجهاد بنسبة 60%، وتتحسن أقصى قدرة للكبح بنسبة 25%، وتزيد نسبه التباطؤ الطولي بمقدار 7%. وهذا يجعل أداء المكابح ممتازًا ومتجانسًا في جميع ظروف القيادة. 

ثلاث وضعيات قيادة جديدة ANIMA

ثلاث وضعيات جديدة للقيادة تعبر عن الروح الرياضية لسيارة Huracán STO، المصممة خصيصًا لبيئات القيادة عالية الأداء: STO وTrofeo وPioggia. الوضعية القياسية هي STO، وهي مناسبة للسير على الطرق والاستمتاع على الطرق الوعرة. تم تحسين جميع سمات النظام الديناميكي للسيارة «ديناميكيات المركبة المدمجة من لامبورجيني» (LDVI) للتأقلم مع جميع أحوال الطريق، ويرافق النظام تعليق مصمم للاستخدام على الطريق. يمكن إيقاف تشغيل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات النشط بالكامل، من أجل التمتع بالقيادة إلى أقصى درجة، بالرغم من معاونة السائق في جميع الأحوال.

في الوضعية Trofeo تم تحسين جميع الأنظمة من أجل الأسفلت الجاف ومن أجل تحقيق أفضل الأزمنة للدورة في المضمار. يضمن نظام LDVI أفضل أداء بفضل تقسيم العزم المخصص وبفضل استراتيجيات «Performance Traction Control System» من أجل التسارع في خطوط مستقيمة أثناء تشغيل نظام التحكم الإلكتروني في الثبات، وكذلك من أجل قياس الوقت بساعة الإيقاف أثناء إيقاف تشغيل نظام التحكم الإلكتروني في الثبات. الخوارزمية الجديدة لتقدير درجة حرارة المكابح «BTM» تتيح للسائق التحقق في أي وقت من درجة حرارة منظومة المكابح، ومتابعة تآكلها على مدار دورة حياتها.

وضعية Pioggia تعمل على تحسين التحكم في الجر وفي تقسيم العزم وفي عجلات التوجيه الخلفية وفي نظام منع انغلاق المكابح على الأسفلت المبلل. تمت معايرة التحكم في الجر ومنظومة المكابح لكي يقل إلى أدنى مستوى فقدان التماسك وانقطاع عزم المحرك، بفضل نظام LDVI الذي يستغل التقديرات الدقيقة لتوليد العزم المطلوب فقط على الطرق المبللة. تقسيم العزم يعكس ظروف انخفاض التماسك، ويضمن أداء أفضل في المنحنيات، بينما تمت معايرة وحدات التعليق لتحسين التماسك وتحسين انتقال الحمل.

 

جناح خلفي قابل للتعديل

الجناح الخلفي الجديد ذو ضبط ديناميكي هوائي يدوي وسهل التعديل، ويعمل على تحسين التوازن الديناميكي الهوائي والمقاومة على أساس سمات الطريق. جناح مشقوق يحتوي على جناحين حاملين، ويسمح للجزء الأمامي من الجناح الحامل بالدوران في ثلاث مواضع لزيادة القوة الضاغطة الخلفية. بتقليل الفارق بين الجناح الحامل الأمامي والخلفي، يزيد الضغط على الجانب العلوي، مما يزيد من كثافة الشفط وامتداده في الجزء السفلي من الجناح الحامل الأمامي. ومن ثم فإن التوازن الديناميكي الهوائي للسيارة يمكن أن يتغير بنسبة 13%، عن طريق تكييف سيارة STO على ثلاثة أنماط وظروف قيادة.

 


مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن