menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

لامبورجيني الغلابة : هيونداي النترا المتنكرة على طريقة الشارب فقط

البعض يحاول تغيير صورة سيارته التقليدية لجعلها أقرب لسيارات أخرى معروفة في العالم ولكن الاضافات البسيطة للشكل لا يعني أنها تركت هويتها الأساسية وتحولت من النترا الي لامبورجيني. 

 

 

اضافات أمامية في سيارة هيونداي النترا لجعلها أشبه بلامبورجيني

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور في مصر لسيارة هيونداي النترا متنكرة في صورة سيارة لامبورجيني . وحملت السيارة اسم لامبورجيني الغلابة. وظهرت السيارة النترا بتعديلات تجعلها شبيهة في الشكل بسيارات لامبورجيني بما في ذلك ازالة الاكصدام الأمامي ووضع اكصدام آخر أشبه بالمستخدم في لامبورجيني وكذلك فتحات التهوية السفلية أسفل الاكصدام مع لمسات صفراء في داخلها. 

تعديلات جانبية في سيارة النترا 

ولكن احتفظت السيارة بمصابيح هيونداي النترا المعروفة في مزيج غريب من التصميم مع شعار أمامي غير شعارات هيونداي . كما تم اضافة زوائد جانبية للسيارة مع الاعتماد على عجلات تقليدية كان يمكن استبدالها بعجلات أكبر لجعل شكل السيارة أكثر تميزاً. 

تغييرات في تصميم الجزء الخلفي لسيارة هيونداي النترا بمصر

وفي الخلف ظهرت السيارة باسمها هيونداي النترا مع مصابيحها الخلفية المعتادة. أما اللمسات الجديدة التي أضيفت لها فتمثلت في الأجزاء الصفراء في الجانب السفلي منها مع شبك ومشتت سفلي خلفي واكصدام بفتحات تهوية بتصميم قريب كذلك من طرازات لامبورجيني. 

السيارات المقلدة متوفرة بكثرة خارج مصر

ويتم اجراء تعديلات على كثير من السيارات في العالم لجعلها أقرب لطرازات أخرى أعلى في الفئة والسعر والامكانيات. وتظهر نماذج مميزة يكون من الصعب تمييزها بأنها نماذج زائفة وليست حقيقية من ماركات لفيراري ولامبورجيني وبوجاتي وتباع باسم النسخ المقلدة في العالم . ولكن هذا النموذج هنا محاولة لا تقارن بالنماذج العالمية المقلدة التي تنتشر بصورة كبيرة في خارج مصر. 

 


مواضيع ذات صلة

بعد طرح الفيس ليفت بمصر : أسعار أوبل كورسا في سوق المستعمل

أسعار أوبل كورسا المستعملة الحديثة في مصر تقارب سعر أوبل كورسا الفيس ليفت الجديدة التي طرحت في الساعات الماضية بمصر. 

هيونداي توسان المستعملة تباع أغلى من الجديدة بمصر

أغلى فئات هيونداي توسان الجديدة في مصر لا يتجاوز سعرها 2 مليون و300 ألف جنيه, ولكن في سوق المستعمل الفئة الأولي الأقل قد تتجاوز هذا السعر بكثير.

أسعار هيونداي النترا CN7 المستعملة تتجاوز الجديدة في مصر

إعلان أسعار سيارات هيونداي النترا CN7 الجديدة في أبريل الجاري بمصر, ولكن السيارة مع ذلك غير متوفرة لدي الشركة والتجار وبالتالي أسعار المستعمل تتجاوز الجديدة. 

مقارنة بين أسعار هيونداي أكسنت RB الجديدة والمستعملة بمصر

أسعار هيونداي أكسنت RB 2024 المستعملة في مصر لاتزال تفوق أسعارها الجديدة بعد التخفيض رغم أن السيارة متوفرة وليس بها مشكلة توفر. 

أسعار شانجان CS35 Plus في سوق المستعمل بمصر

من سيارات شانجان التي لها تواجد بعض الشيء في سوق المستعمل حالياً طرازات شانجان CS35 Plus المنتشرة بصورة أكبر كموديلات 2022. 

فارق 100 ألف جنيه بين أسعار هافال H6 الجديدة والمستعملة

تواجد لسيارات هافال H6 موديلات 2022 في سوق المستعمل بمصر والسعر الفارق بين الجديد والمستعمل يبدأ من أقل من 100 ألف جنيه. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن