menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كين ريسيرش : السيارات الكورية تتصدر سوق المستعمل بمصر والتحول الرقمي مستمر

تحول المستهلك من النقل العام إلى المركبات الشخصية وسط جائحة كورونا مع تزايد الطلب على السيارات المستعملة والتحولات الرقمية أهم مميزات سوق المستعمل في السنوات الأخيرة بمصر.

 

 

السيارات الكورية تتصدر مبيعات سوق المستعمل

تتصدر العلامات التجارية الكورية مثل هيونداي ، كيا مبيعات السيارات المستعملة بأسعار جذابة وقيمة إعادة بيع عالية وقيمة العلامة التجارية الأكبر ، ولهذا يفضلها المستهلكون أكثر.

 

هيمنة التجار على سوق المستعمل بمصر والتحول للمنصات الرقمية

ويهيمن التجار غير المنظمين على حجم المبيعات في سوق المستعمل رغم وجود غالبية الوكلاء المستقلين في الدولة ، ولكن يهيمن التجار غير المنظمين وشبه المنظمين على سوق السيارات المستعملة. وتحظى السيارات الأقل عمرًا والعلامات التجارية الشهيرة ذات القيمة الجيدة عند إعادة البيع بتقدير كبير من قبل المشترين. ويعمل التجار أيضًا على زيادة تواجدهم عبر الإنترنت من خلال إدراج مخزونهم على مواقع الويب الخاص بهم / حساب Facebook أو غيرها من المنصات الاجتماعية مما يؤدي إلى نمو السوق. وبالتالي ، فإن المشترين لديهم مجموعة كبيرة من خيارات المركبات للاختيار من بينها.

 

التحول الرقمي في سوق المستعمل

التحول الرقمي: يركز اللاعبون عبر الإنترنت على دمج تقنيات العصر الجديد وبناء شبكة مبيعات قوية لإعطاء رؤية كاملة للسيارة للعملاء. وبالنظر إلى التحول الرقمي ، تظهر شركات تكنولوجيا السيارات الناشئة في العصر الجديد لزيادة مبيعات سوق السيارات المستعملة عبر الإنترنت وسد الفجوة بين المبيعات المادية والرقمية.

 

زيادة الطلب على المستعمل منذ جائحة كورونا

زيادة الطلب على مبيعات السيارات المستعملة في جائحة كوفيد -19: ارتفاع الطلب على السيارات المستعملة بين المستهلكين بسبب انخفاض الأسعار وسط قيود وبائية. وعلى الرغم من القيود المفروضة على التنقل في جميع أنحاء البلاد ، فإن الطلب على السيارات المستعملة يرجع إلى أن المستهلك يجد أن الأسعار المنخفضة للسيارات المستعملة أكثر جاذبية مع تفضيل المستهلك هذه السيارات لتجنب وسائل النقل العام بسبب الوباء وقت حدوثه. وتشهد مبيعات سوق السيارات المستعملة في مصر مرحلة انتعاش مع تحول عدد أكبر من المستهلكين إلى السيارات الشخصية.

 

جيل الألفية يقود نمو سوق المستعمل بمصر

لاحظ المحللون في كين ريسيرش في أحدث إصداراتهم نمو منصات السيارات المستعملة عبر الإنترنت وتوافر خيارات التمويل في مصر وأكدت مؤسسة الأبحاث أن مصر تمر بمرحلة انتعاش من الأزمة الاقتصادية بعد الوباء. ويقود النمو المتسارع جيل الألفية بما يحقق زيادة في مبيعات السيارات المستعملة مع تجربة شراء سلسة لنمو صناعة السيارات المستعملة. ومن المتوقع أن يؤدي التعاون بين مختلف الشركاء والتدفقات والخدمات التي تدعم التكنولوجيا إلى دفع الصناعة في المستقبل. من المتوقع أن ينمو سوق السيارات المستعملة في مصر بمعدل نمو سنوي مركب مكون من رقمين.

 


مواضيع ذات صلة

أرخص 7 سيارات سيدان أمريكية مستعملة بمصر

السيارات المستعملة السيدان الأمريكية الرخيصة بمصر تشمل طرازات من فورد وشيفروليه

أرخص 7 سيارات سيدان صينية مستعملة بمصر

هل تريد سيارة سيدان صينية مستعملة رخيصة في مصر ؟ إليكم قائمة بسبعة سيارات متوفرة بسوق المستعمل حالياً.

تعرفوا على أرخص 20 سيارة مستعملة سيدان أوروبية بمصر

علامات فيات ولادا وبيجو ورينو وأوبل تمثل رأس الحربة للسيارات السيدان المستعملة الأوروبية بمصر. 

أرخص 10 سيارات سيدان كورية مستعملة بمصر

السيارات السيدان الكورية المستعملة متوفرة بانتشار كبير في مصر ويسهل شرائها ويسهل بيعها مع احتفاظها بقيمة جيدة وصيانة متوفرة. 

تعرفوا على أرخص سيارات سيدان يابانية مستعملة بمصر

مازدا 323 أرخص سيارة سيدان يابانية مستعملة بمصر والميزانية المحدودة يمكنها الحصول على موديلات من الثمانينيات والتسعينيات في الأغلب. 

أرخص 5 سيارات SUV اوروبية في سوق المستعمل بمصر

في حال كنت ترغب في سيارة أوروبية SUV مستعملة رخيصة, فالخيار الأول هو رينو داستر . 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن