menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كيف تصل لمسافات 300 ألف كم بالسيارة دون مشاكل ؟  

من يصل لمسافات طويلة بسيارته قد يراها البعض مشكلة في اعادة البيع, ولكنها توفر علي صاحب السيارة شراء سيارة جديدة في حال حافظ على سيارته بدون أعطال كبيرة. 

 

 

قطع مسافات أطول بالسيارة يوفر عليك شراء سيارة جديدة

هل وصلت بسيارتك إلي قطع مسافة 100 ألف أو 200 ألف أو 300 ألف كم ؟ هذا الأمر يعتبر علامة هامة في دورة حياة سيارتك فهذا ليس مجرد أمر يشعرك بالفخر أنك قطعت كل هذه المسافة ، ولكنه أمر يمكنه أن يوفر لك المال في حال استمررت بنفس السيارة وهي في حالة جيدة ويمكنها قطع المزيد من المسافات . 

 

نصائح بعدم تأجيل تغيير الزيوت والفلاتر في السيارات

وقال مايك كوينسي خبير السيارات في Consumer Report أن السر في مساعدة السيارة على قطع مسافات طويلة يرتبط بمعرفة مشكلات السيارة واتباع جدول الصيانات. وطالب ملاك السيارات بعدم تأجيل تغيير الزيوت والفلاتر في الصيانات الدورية أو تدوير الإطارات أو تغيير السيور. 

 

اختلاف عدد مرات الصيانة الدورية للسيارة حسب المناخ والزحام

ويمكن أن يختلف عدد المرات التي يجب أن تقوم فيها بتقديم خدمة الصيانة الدورية لسيارتك اعتمادًا على المناخ وعوامل أخرى. وإذا كنت تعيش حيث يكون الطقس شديد الحرارة  ، أو إذا كنت تقود سيارتك في الكثير من الازدحام المروري ، فقد يكون من الضروري زيادة فترات الصيانة الدورية. ودليل السيارة يوضح هذا الأمر. كما تنصح Consumer Report أيضًا الجميع بعدم شراء قطع غيار السيارات الرخيصة ويجب شراء القطع الأصلية أو المطابقة لها خاصة السيور والخراطيم . ولا يجب الشراء من التوكيل ولكن يجب التأكد من أنك تشتري قطع غيار عالية الجودة . 

 

السيارات الموثوقة والاعتمادية تساعدك في قطع مسافات طويلة

وأيضًا ، قد يؤدي استخدام الزيت أو سائل ناقل الحركة الخاطئ إلى إحداث فوضى في سيارتك ، أو حتى إبطال الضمان الخاص بك. وإذا كنت تريد الوصول إلى 200000 ألف كم بسيارتك التالية ، فاحصل على سيارة تتمتع بسجل معروف في الموثوقية والاعتمادية.

 


مواضيع ذات صلة

نصائح لقيادة السيارات خلال شهر رمضان

الصيام قد يكون له تأثيرات على سائقي السيارات خاصة بسبب نقص السكر في الدم والجفاف, وبالتالي يجب القيادة بحذر في مختلف أوقات نهار رمضان. 

أهم نصائح خبير مروري للتعامل مع الشبورة 

كيف تتجاوز الشبورة الصباحية التي تمنع وتعيق الرؤية بشكل كبير في الصباح ؟ الاجابة تأتي من خلال اللواء أيمن الضبع خبير المرور بمصر. 

كيف تختار سيارتك وفق احتياجاتك ؟ 

هناك فروق في كيفية اختيار السيارة المناسبة لكل فرد, فهناك سيارة مناسبة لأسرة وأخرى لفرد واحد وكل سيارة تلبي احتياجات معينة. 

 لغة السيارات:  نصائح لفهم هذه اللغة ومشكلاتها

نصائح عديدة لفهم لغة السيارات لأن للسيارات لغتها الخاصة التي تحدثك بها ويجب فهمها ومعرفتها. 

بعد الحادث الأخير .. كيف تتعامل مع الشبورة المائية في الصباح ؟ 

استمرار تبعيات حادث تصادم تريلا بسيارات في قنا والشبورة المائية سبب رئيسي للحادث بجانب السرعة وهذه أهم النصائح للتعامل مع الشبورة المائية في الصباح. 

نصائح لصيانة السيارات في الشتاء مع جيلي مصر

العديد من النصائح تطلقها شركة جيلي في مصر للسيارات مع موسم الشتاء الحالي للحفاظ على السيارات بصورة وحالة جيدة مع استمرار العروض الخاصة التي توفرها. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن