menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

كيا سبورتاج الجيل الجديد قريبة جداً من الكشف الرسمي بمصر

الجيل الجديد من كيا سبورتاج على أعتاب الإعلان الرسمي عنه في مصر خلال الفترة المقبلة والدليل وصول مزيد من الدفعات بعد الافراج الجمركي عنها. 

 

 

صور جديدة لاسبورتاج في مصر

انتشرت صور جديدة لوصول دفعات كيا سبورتاج الشكل الجديد في مصر. وكانت الشركة قد استعدت منذ فترة لتقديم السيارة في السوق المحلي وظهرت صور مختلفة لها سواء كانت تجري اختبارات في مصر أو صور لوصول دفعات منها. ولكن رغم تقديم الشكل الجديد لمنافسها توسان من هيونداي في الفترة السابقة ولكن سبورتاج الجديدة لم تظهر حتي الآن . 

 

وصول دفعات جديدة من سبورتاج من الميناء

ولكن يبدو أن الصورة ستتغير قريباً بوصول دفعات جديدة من سبورتاج للسوق المحلي بأشكال وفئات مختلفة مما ينبيء بقرب اعلان الوكيل عن السيارة في أقرب فرصة. 

 

من أبريل الي يونيو موعد طرح كيا سبورتاج الجيل الجديد

وكانت انباء سابقة قد تناولت طرح السيارة خلال الفترة من أبريل الي يونيو 2022. ونقلت التقارير عن مصادر في شركة كيا بمصر لم يتم ذكرها أن الجيل الجديد من سبورتاج مختلف بصورة كاملة عن الجيل السابق من السيارة سواء من حيث التصميم الخارجي للسيارة أو التصميم الداخلي لها بجانب التجهيزات والتقنيات. كما زودت السيارة بوسائل أمان مختلفة ومتنوعة. 

 

كيا سبورتاج الجيل الجديد سيواصل نجاح الجيل السابق

وذكرت التقارير أن الجيل الجديد من سبورتاج سيواصل مسيرة الجيل الحالي من السيارة في مصر مع قدرته على اضافة شرائح جديدة لمبيعات الشركة في مصر خلال العام الجاري والمقبل. وكانت سبورتاج قد نجحت في المواجهة مع توسان في الفترة الأخيرة واحتفظت بصدارة مبيعات السوق المحلي في الـSUV امام سيارة هيونداي حتي بعد ظهور الجيل الجديد منها. 

 

ظهور الجيل الخامس من سبورتاج

ظهر الجيل الخامس من كيا سبورتاج مؤخراً, وتحمل السيارة طابع تصميم جريء يجعلها مميزة عن باقي السيارات في فئتها. ويمكن القول أنه سيكون من السهولة لملاك هذه السيارة التعرف عليها داخل ساحات الجراجات الكبيرة لاختلافها في التصميم عن باقي الموديلات. 

 

نسخة أوروبية من سبورتاج

ولأول مرة في تاريخ سبورتاج الممتد من 28 عام, تتوفر نسخة مخصصة للسوق الأوروبي بتغييرات بسيطة وستصنع في سلوفاكيا. وتأتي السيارة ككروس أوفر من 5 مقاعد ، وانطلقت النسخة الأوروبية في سبتمبر الماضي. وتعتبر سبورتاج من الجيل الجديد ثاني سيارة كيا بعد EV6 الجديدة التي تستخدم لغة التصميم الخاصة بالشركة "Opposites United" والتي "ستؤثر على جميع تصاميم كيا المستقبلية ، مما يمنحهم نفس التصميم الأساسي". 

 

تصميم مثير للجدل لسبورتاج

ويمكن القول أن تصميم الواجهة الأمامية للسيارة مثير للجدل. وخضعت سيارة كيا سبورتاج لتحديثات شاملة من الداخل والخارج في جيلها الخامس . وتشترك سبورتاج الجديدة مع EV6 الكهربائية في المصابيح الأمامية المميزة وغطاء صندوق السيارة الخلفي ، والأقواس الخلفية العضلية والجناح البارز. وتم تصميم سبورتاج بالتعاون من قبل مراكز التصميم الكورية والألمانية والأمريكية والصينية التابعة لشركة كيا.

 

سقف مختلف لسبورتاج

وقال كريم حبيب ، رئيس التصميم في كيا: "إن إعادة اختراع سبورتاج أعطت فرق التصميم الموهوبة لدينا فرصة للقيام بشيء جديد. ولأول مرة ، تتوفر سبورتاج بسقف مختلف اللون ، في حين يُقال أن خط الجسم المطلي بالكروم يوفر تناغم مع تصميم الاسبويلر الخلفي لتقديم مزيد من الأبعاد الرياضية للسيارة. 

 


مواضيع ذات صلة

وكيل أوبل يطلق سيارة أوبل كورسا فيس ليفت بمصر 

بسعر يبلغ مليون و300 ألف جنيه, الكشف عن نسخة الفيس ليفت من طرازات أوبل كورسا الجديدة في السوق المصري. 

أنباء عن ظهور جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بمصر

هل يعني تواجد جيلي امجراند 7 الجيل الجديد في قوائم السيارات المرخصة بمصر خلال مارس الماضي أن التوكيل يجهز لطرحها في مصر ؟

تعرفوا على أهم سيارات MG المتاحة بالسعر الرسمي في مصر

عدد من سيارات MG متاحة بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس حسب رصد هتلاقي في سوق السيارات. 

من جديد : أنباء عن قرب طرح هيونداي إلنترا AD تصنيع محلي بمصر

استبدال قريب لتصنيع سيارات هيونداي إلنترا HD في مصر بالجيل الأحدث هيونداي إلنترا AD المصنعة بالسوق المحلي.

جلوبال أوتو تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية  BMW iX2 

BMW X2 الجديدة كليًا الناقل الرسمي لـ"علي فرج" و"نور الشربيني" المصنفَين الأولَين عالميًا خلال بطولة الجونة الدوليّة المفتوحة للإسكواش.

مواصفات مرسيدس EQS 2025 الكهربائية في مصر خلال الفترة القادمة

يعرض موقع مرسيدس في مصر سيارة مرسيدس EQS 2025 الكهربائية والتي تأتي بتفاصيل مميزة وتصميم مختلف.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن