menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

شيري تقدم عروضاً لكباتن "كريم" بمناسبة شهر رمضان

التعاون بين شيري وكريم مستمر في مصر, وآخر مزايا هذا التعاون في صورة عروض وخصومات لكباتن كريم في مصر تشمل خدمات الصيانة. 

 

 

شيري تقدم عروض لكباتن كريم في مصر 

احتفلت العلامة التجارية شيري، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي أوتو بتعاونها المستمر مع شركة "كريم"، من خلال توفير العديد من العروض والخصومات لجميع كباتن "كريم"، وذلك للاستفادة من خدمات الصيانة والمزايا المقدمة من خلال شبكة جي بي أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

استراتيجية شيري تضع العميل على رأس أولوياتها

يأتي ذلك الاحتفال في إطار استراتيجية شركة شيري ووكيلها جي بي أوتو التي تضع عملائها على رأس أولوياتها، حيث تحرص على عقد شراكات جديدة لتوفير تجارب متميزة لجميع عملائها من خلال تقديم مجموعة من العروض المختلفة التي تضمن توفير خدمات فائقة تلبي كافة احتياجاتهم، مما يعود بالمنفعة على جميع الأطراف ويساهم في اثراء قطاع السيارات في مصر تنفيذاً لاستراتيجية الدولة 2030. 

 

توفير امكانية استبدال سيارات كريم المستعملة بسيارات شيري حديثة

يهدف هذا التعاون لتقديم خصومات وعروض حصرية لكباتن كريم، حيث تتيح الاتفاقية لسائقي سيارات كريم الحاليين إمكانية استبدال سياراتهم المستعملة بسيارة اخري أيًا كانت علامتها التجارية من خلال فابريكا بخصم 2000 جنيه، إحدى شركات جي بي كورب، بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية، بجانب اعطائهم بطاقة خصم على خدمات مراكز الصيانة.

شيري تؤكد وصولها من خلال التعاون مع كريم لفئة كباتن كريم

وفي هذا السياق، صرح فريد فاضل، نائب الرئيس لقطاع مبيعات سيارات شيري بشركة جي بي اوتو قائلًا: "فخورون بالتعاون مع شركة "كريم"، والتي تأتي في إطار خططنا التوسعية مع كبري الشركات العاملة بالسوق المصري. حيث مكننا هذا التعاون من الوصول لفئة مهمة من أبناء المجتمع وهم الكباتن، وتمكينهم وضمان استمرار عملهم بدون توقف او معوقات. الامر الذي يساهم في تحقيق هدفنا في توفير جميع احتياجات عملائنا بجميع أنحاء الجمهورية من خلال توفير مجموعة من العروض والخصومات على خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة للشركة."

 

خدمة الاطارات والزيوت والبطاريات لكباتن كريم من شيري

تشمل خدمات الصيانة التي تقدمها جي بي أوتو من الإطارات وكافة الخدمات المتعلقة بها، مرورًا بالزيوت والبطاريات والخدمات المتعلقة بهما، وكذلك الأعمال الميكانيكية السريعة انتهاءً بالكماليات والإكسسوارات ومواد التنظيف وتحسين الأداء، والخدمات الأخرى.

 

توسع شيري المستمر في مصر 

جدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعد خطوة مهمة في إطار تنفيذ خطة شركة شيري في التوسع المستمر في مجال خدماتها للوصول إلى العملاء في كافة أنحاء مصر، والتي تأتي تماشياً مع رغبة شركة "كريم" في الوصول لأكبر عدد ممكن من المحافظات والمدن الجديدة.

 


مواضيع ذات صلة

وكيل جيلي يعرض كول راي في كايروفستيفال سيتي

من الخميس الي السبت, تواجد لسيارة جيلي كول راي في جناح خاص في كايروفستيفال سيتي . 

تشغيل تجريبي لمركز خدمة معتمد جديد لسيارات سيات في مصر

أحد مركز معتمد لسيارات سيات في مصر يتم افتتاحه بصورة تجريبية في القاهرة الجديدة في انتظار الافتتاح الرسمي له في الفترة المقبلة. 

ترتيب أكثر 5 شركات ملاكي مبيعاً في أبريل بمصر

تقرير مجمعة التأمين الاجباري على السيارات يوضح عدد مبيعات الملاكي في أبريل الماضي وترتيب الشركات الأكثر مبيعاً. 

تسهيلات لشراء سيارات أوبل في مصر لفترة محدودة

وكيل أوبل يعلن عن عرض جديد لتمويل شراء طرازات الشركة المختلفة في السوق المحلي ويشمل العرض المقدم المناسب والرسوم الادارية. 

انخفاض أسعار طرازات بيستون B70S في مصر لأول مرة

طرازات بيستون تشهد أول تراجع لها في السعر وبالتحديد لطراز واحد في الفترة الحالية وهو بيستون B70S حيث تبدأ الأسعار من مليون و219 ألف جنيه.

أكثر سيارات SUV صغيرة مبيعاً خلال 2024 بمصر 

في سوق الـSUV الفئة بي الصغيرة الحجم بمصر, لم تزد مبيعات السوق في 3 شهور عن 850 سيارة وهو رقم ضئيل للغاية حيث ذهبت التفضيلات للفئة الأكبر. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن