menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

شاهدوا فخامة مقصورة جينيسيس G90 موديل 2023  

الكشف عن صور لسيارة جينيسيس G90 موديل 2023 الجديدة كلياً.

نسخة بقاعدة عجلات طويلة من جينيسيس G90

بعد نشر الصور الخارجية لسيارة جينيسيس G90 الجديدة كليًا في أواخر نوفمبر ، عادت الشركة لتقدم مقصورة السيارة الفاخرة أثناء الحديث عن المواصفات الفنية. وما قدمته الشركة نسخة بقاعدة العجلات الطويلة مع مقصورة خلفية واسعة مثالية للمسافرين من كبار الشخصيات. وحتى لو كنت طويل القامة ، هناك مساحة كافية في الخلف لتمديد الساقين.

 

الجلود في كل مكان في جينيسيس G90

وكما تتوقع من سيارة سيدان فاخرة ممتدة ، يوجد جلد في كل مكان تنظر إليه. وفي أماكن أخرى ، يتم الجمع بين المعدن الحقيقي والخشب مع أسطح كربونية لمنح G90 جوًا رائعًا. وللحصول على نفس التأثير ، تم دمج إضاءة LED المحيطة بشكل خفي في الأبواب.

مقصورة جينيسيس G90

واعتمادًا على وضع المقعد ، يتم ضبط شاشات اللمس الخلفية مقاس 10.2 بوصة لنظام الترفيه تلقائيًا للحصول على أفضل زاوية مشاهدة. وإذا كنت تريد المزيد من الشاشات ، فهناك جهاز لوحي مقاس 8 بوصات يتم اضافته داخل صندوق مسند الذراع المعقم بضوء الأشعة فوق البنفسجية يفصل بين المقاعد الخلفية للتحكم في كل شيء من الإضاءة وإعدادات المناخ إلى مقاعد التدليك وموضع الستائر. وتم طلاء الجزء الداخلي بمادة زيوليت الفضة والزنك المضادة للبكتيريا لتقليل احتمالية نمو البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة على الجلد الصناعي.

عطر خاص في جينيسيس G90

وبصرف النظر عن جهاز تنقية الهواء ، فإن G90 المجددة هي أول موديل من جينيسيس يأتي مع عطر مدمج. وهو يوزع ثلاث روائح لها بعض الأسماء المثيرة للاهتمام: صحوة السائق ، ورائع في الهواء الطلق ، ومكاني المفضل. كما يوجد نظام الصوت مع 23 مكبر صوت من Bang & Olufsen ومصابيح الحالة المزاجية ومقاعد التدليك والستائر الكهربائية .

 

خاصية التدليك في جينيسيس G90

كما توجد مقاعد مميزة في الاسترخاء وتحتوي على 10 خلايا هوائية على ظهر المقعد واثنان آخران على الوسادة ، مما يوفر أربعة أنواع من تدليك الجسم والقدرة على التعديل المدة والشدة. ومن المثير للاهتمام أن الدعامات الجانبية تنتفخ تلقائيًا بسرعات تزيد عن 130 كم / ساعة أو عندما تكون في الوضع الرياضي للحصول على دعم جانبي أكبر. 

تعليق جينيسيس G90

كما تتميز G90 الجديدة بتعليق هوائي وسترفع العجلات الأمامية بمقدار 10 ملم بينما تقوم بإجراء تعديلات أخرى على مسافة 100 متر قبل القيادة على سطح غير مستوٍ للتعامل مع عيوب الطريق. وبقدر المستطاع. ترتفع العجلات الأمامية أيضًا عندما تنزل من منحدر شديد الانحدار لمنع تلف الجزء السفلي من الهيكل. وعلى الطرق الوعرة ، ترفع السيارة تلقائيًا بمقدار 25 مم عند كلا المحورين.

 

تجهيزات في جينيسيس G90

ومن خلال التوجيه بالعجلات الخلفية ، ودعم التحديثات اللاسلكية ، والمفتاح الرقمي ، ونظام التحقق من بصمات الأصابع ، فإن سيارة جينيسيس التي تتصدر فئتها مليئة بالتكنولوجيا. كما أنها تتميز بشاشة عرض علوية وإلغاء الضوضاء وركن عن بُعد ونظام اكتشاف عملي (HOD) يحدد ما إذا كان السائق يمسك عجلة القيادة عندما يكون نظام القيادة شبه المستقل نشطًا.

 

محركات جينيسيس G90

وتأتي مع محرك 3.5 لتر V6 3.5 T-GDi مع شاحن كهربائي فائ وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات أوتوماتيكي بقوة 375 حصان وعزم الدوران 530 نيوتن متر . 

 


مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن